Computers Singing

39 11 5
                                    

هلوز شكرا لكل الي دعمني وصوتلي بحبكو❤️❤️

__________________________________

دخل كريس الملهي يبحث بعينه علي زات عيون المحيط وعندما وقع نظره عليها تجمد عندما وجدها ترقص بحماله صدرها وتبدو فاتنه جدا واتجه نحوها يقول "انتي ايتها الشقراء"

التفتت ليليانا له بعدما شربت قنينه كامله من النبيذ ولكن هذه القطه السوداء فاكان من الصعب أن يؤثر بها الكحول اله بكميات كبيرة
"أو انت ايها الحقير ماذا اتي بك الي هنا هلي تريد الرقص أم أنك اتيت لتقضي ليله مع عاهره هنا"
ولكن ليلي فقد كانت تتلاعب به تظهر له انها غير واعيه

وهو هائم في عينيها الزرقاء كيف أن تكون عيونا بهذا الجمال لونها مثل لون البحار المختلطه بلرمال وهي تنظر له بطريقه تجعله ينهار من سحرهم واهدابها الطويله التي تبرز عينيها أكثر "لا اتيت لأرقص ولكن ليس مع العاهرات ولكن معك"

ليليانا "اوه انظروا من قبلني ومن ثم يريد الرقص معي وثم يريد ان يقيم علاقه مع بعد قليل اسمح لي أن أعطيك نصيحه انت لا تعرف من انا لذا لا تحاول التقرب مني لتقضي ليله معي هذا في احلامك ولكني لا اجد احد من أصدقائي وفلا يوجد مانع من الرقص معك وشورب بعض المشروبات "

كان كريس مصدوم لان كل الفتيات يرودون التقرب منه لو حتي يقضون ليله واحده معه ولكن هيا لاتريده حتي " حسنا ايتها القطه الشقراء لنشرب مشروب اولا.

"انت لا تعطيني القاب ايها الرجل الوسيم"
لا يعلم كريس كيف يشعر بالراحه و السعاده وهو جالس ويتكلم معها ولكن كان يريد أن يعيش هذه اللحظات معها

"هذه مجامله مقبوله وايضا انتي مثيره اريد أن اعرف اسمك انا اسمي كريس"

قبل أن يكمل تعريفه عن نفسه وهو لا يعلم من هي القطه السوداء فابخلاف أنها قاتله فاهي أيضا اكبر مخطرقه انترنت وايضا لها علاقات مع رجال المافيا ورجال الأعمال الذين يعملون في المافيا لذلك عندما ركبت سيارتها هاتفت أحد رجال الأعمال الكبار وعلمت من هو في عندما كانت واقفه معه رأت هاتفه وهو له رساله مكتوب بها"كريس هل نفذت ما اتفقنا عليه"

وعلمت انهو اكبر رجل أعمال في روسيا واسبانيا ودول آخره وهو أيضا حفيد الخندرو وهو حاكم نصف أوربا والولايات المتحدة الأمريكية وعلمت أيضا انهو يمتلك اربعه اخوه رين و جينيفر و مارينا و ادريك

ادريك رجل أعمال أيضا لكن هو الاخ الاكبر
رين هو الاخ الصغر ولا زال يدرس في جامعه الفنون لانهو يحب الفنون ويحب أيضا أن يرسم بدماء الجثث الذي يقتلهم اخوانه
اما مارينا فاهي طبيبه هي اختارت أن تكون بعيده عن المافيا واخيرا جينفر هذه أكثرهم شراسه وهي تكون صديقه ليليانا لأنها قاتله مأجوره وهي الوحيده التي تعلم سر ليليانا
ولكن أيضا هذه العائلة لا احد يعرف أنهم من المافيا غير المافيا فتوقع كريس أن تكون لا تعلم شي

فقالت له "حسنا لا تكمل يا كريس الخندرو انت حفيد اكبر تاجر مخدرات وتجاره أعضاء واكبر شركات البنايه المعماريه وتعمل في المافيا لا تحتاج أن تكذب يا كريس اعلم ماذا كنت ستقول انا كريس رجل اعمال اعمل في البنايه المعماريه صحيح اريد أن أعطيك نصيحه آخره يمكنك خداع اي احد عدي القطه السوداء لا تحاول اللعب معي"

اتسعت عينا كريس كادت أن تخرج من مكانها كيف لها أن تعرف كل هذا تبا لي عندما قولت أنها فتاه عاديه كيف لفتاه أن تكون بمظهر ملائكي وتضع هذا الكم من الوشوم وان تقود بهذه السرعه دون خوف أو أن تعرف هذه المعلومات ولكن هناك شئ بها فريد من نوعه انهو يجذبك لها ويشعرك انك تريد التعرف عليها أكثر والحديث معها

"اوه لابد انك تعرفي كل شيء عني تبا لمن يستهزئ بك"

فقالت :"بالمناسبه اوصل سلامي الي جينيفر فقط قول لها ليليانا كوبر وهي ستعرف من انا"

"تبا لهذا هل تعرفي جينيفر أيضا هل هي صديقتك لابد من هذا انهو شي طبيعي فاهي تشبهك في الطباع "

"حسنا اعتقد انك من عائله مافيا أيضا صحيح"
ليلي:لا اعرف من هم عائلتي من الأساس ولكن تبناني رجل ثري وانا الان احبه مثل أبي الذي تركني "

ماريا:ليلي هيا الي الرقص من هذا الرجل الوسيم اه نعم أهذا هو الذي قبلك "

"نعم تخيلي هو نفسه"
"اوه حسنا اعتذر منك يا صاحب العيون العشبيه ولكني اريد الرقص احتفالا بفوزي بسباق السيارات الي اللقاء أتمني أن لا اري وجهك مجداا"
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤بسسسس لحد هنا انا عارفه اني وموفتش بوعدي ومحتطش المشاهد الي قولت عليها بس انشاء إلله بعد ساعه فصل تاني ينزل وبس باييي❤️

"نعم تخيلي هو نفسه""اوه حسنا اعتذر منك يا صاحب العيون العشبيه ولكني اريد الرقص احتفالا بفوزي بسباق السيارات الي اللقاء أتمني أن لا اري وجهك مجداا"🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤بسسسس لحد هنا انا عارفه اني وموفتش بوعدي ومحتطش المشاهد الي قولت عليها بس ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دي هديه اخر الفصل

Black cat حيث تعيش القصص. اكتشف الآن