عندما فتح جونغكوك رابطًا لقصص المعجبين ، شعر بالخوف نوعًا ما ، لأن اسم "جيكوك" يحتوي على جزء من اسمه ، لذلك كان يعتقد أنه ربما يتعلق الأمر به.
عندما تم تحميل الصفحة ، ظهرت صورة. لقد كانت صورة لـجونغكوك و جيمين ، صورة شخصية التقطوها قبل بضعة أسابيع.
تنهد لأنه علم أن روايات المعجبين تدور حوله.
لم يقرأ حتى الوصف ، بل انتقل مباشرة إلى القصة.
لقد بدأت مع ملاحظة المؤلف.
~ اذا أريد فقط يا رفاق أن أحذركم ، فهذه القصة تحتوي على بذاءة لذا ... كن مستعدًا! واستمتع بالقصة! ~
هو يعلم ما تعنيه البذائة ، عرف أن القصة تدور حوله ... وربما جيمين؟ لم يكن متأكدا رغم ذلك.
اهتم بما كتبه الشخص عنه. بدأ الأمر في منزلهما ، حيث كان جيمين وتايهيونغ يلعبان / يتشاجران في غرفة المعيشة. نظر جونغكوك بنبرة منزعجة وهو يقرأ ذلك.
واصل جونغكوك قراءته. فجأة فتح عينيه على مصراعيه بوجه محرج. وضع هاتفه جانباً بينما كان يحاول معالجة ما قرأه للتو.
في القصة ، بعد أن انتهى جيمين وتايونغ من اللعب ، أخذ جونغكوك جيمين إلى الحمام وقال:
-
"لم يعجبني ما كنت تفعله أنت وتاي هناك. أعتقد أنني سأضطر إلى معاقبتك يا تشيمي!"
-
بعد ذلك لم يرغب جونغكوك في قراءة المزيد ، لكنه لم يستطع التوقف الآن. ثم أمسك هاتفه وتنفس بعمق قبل أن يواصل القراءة.
وبينما كان يقرأ ما كان يحدث في ذلك الحمام ، كان يشعر أن وجهه يزداد احمرارًا في كل ثانية. لقد كان يصل إلى الجزء الذي كان جونغكوك يقوم ببعض الأشياء لـ جيمين ، حيث كان جيمين على وشك أن يئن باسمه ...
"جووووونغكككوووكيييي!!!!"
قفز جونغكوك من الأريكة. لقد خاف عندما نادى جيمين اسمه حيث دخل هو ، جين ، ونامجون إلى المنزل. يخفي هاتفه حتى لا يرى أحد ما كان يقرأ.
"هل أنت بخير جونغكوك؟ يبدو أنك أحمر قليلا. هل هي الحمى؟" سأل جيمين.
"لا ، أنا بخير هيونغ ..." قال جونغكوك بينما كان لا يزال خجلاً أنه لا يزال يفكر في قصة المعجبين التي قرأها للتو.
"نعم ، يبدو أنك جونغكوك مصاب بالحمى. هل أنت متأكد أنك بخير؟" سأل جين عندما انضم إلى المحادثة.
أنت تقرأ
Just One Glance / jikook
Romanceكان جونغكوك يقوم بالتمرير لأسفل في بعض التعليقات في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، ويبدو أن لا شيء يلفت انتباهه كثيرًا ... حتى يقرأ مثل هذا ؛ "ياالهي!!! ما هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين يلقي نظرة خاطفة عليه !!" كان جونغكوك مرتبكًا وفضولي...