MENTAL INSTITUTIONS ||4

7 2 0
                                    

مَصَـحة عَـقلِـية//4

--------

'

إذا أعطتـك الحيـاة ظهرهـا قـم بِـــشدها مِن شَـعرهـا'

★☆☆★

و يا ويلي و يا سواد ليلي من هذا المنظر

هل دخلت حديقَة حَيوانات بالخطأ؟

"لا لا تقصدين صالون ريبي كلينيكس"

قال تايهيونغ مصححًا

يقف الفتيات صفًا خلف بعضهن كل واحده تصفف شعر التي أمامها و لكن لحظه ماذا يفعل هذا الأصلع في منتصف الصف؟

"لنتولي الآمر"

"لتتوليه وحدك لأنني يجب أن أذهب للمرحاض"

تحدث تايهيونغ يحاول الهروب

"لم تحزر، لن تذهب لمكان لتفعلها هنا في زاوية ما"

تحدثت امسك به من لياقته الجميله ، صراحتًا لو عليّ لقبلته الآن، لكنني امرأه خضراء، شفيفه، عفيفه

"حسنًا حسنًا لن أتنيل، لنري ماذا سـنفعل"

"good boy"

تحدثت بينما اعبث بخصلاته

"هيا فتياتي اتركوا ما بيدكم أنا و عمكم تايهيونغ سنصفف شعركم بدلًا عنكم"

"ماذا واللعنه لما لا تتحدثي بصيغة المفرد،هل قُطع لساني مثلًا؟ هل إذا كنت أريد تصفيف شعورهم سأخجل أن أقول مثلًا؟"

تحدث تايهيونغ معقد الحاجبين بينما يلوح بيده فكل مكان بعشوائيه

"اولًا لعنة تلعنك يا ساقط ثانيًا انت لا تريد تصفيف شعرهم هل أنا مغرمه بهم و بشعرهم مثلًا هذا عمل و علينا تأديته!!"

سحقًا لي هل للتو رفعت صوتي عليه و رفعت اصبعي السبابه فوجهه!! اللهي انجندي، لا عريس ضاع العريسسس ضاع العريس يڤيولا يا ساقطه انتِ الآخري.

شخر تايهيونغ بسخريه و تحدث "هل و بالفعل صدقتي اننا في صالون ريبي كلينيكس؟ نحن نعمل بـ مشفي يـ آنسه فيونا انتِ وليس صالون فهمتي؟!!"

رفعت حاجباي لشدة صدمتي كما فمي المفتوح مترين لأسفل، هل للتو شخر الملاك؟ ام انها أذني هي القذره؟

"فيونا فمؤخرتك، اسمي ڤيولا، ڤيولا ثم لتعمل بصمت لم عليك أن تتحدث كثيرًا، سينفجر رأسي منك اللهي الهمني الصبرر"

MENTAL INSTITUTIONS||مَــصَحَـه عَـقلِـيهWhere stories live. Discover now