part 8

46 6 1
                                    

تذكير للأحداث القديمة

كان كل من تانجيرو و جيني في طريقهما الى قتل شيطان الطبول كانا قد وضعا الطفلين في مكان آمن واخبراهما ان يضربا على الطبل كلما دخل شخص الى الغرفة ومن بعد ذلك قد توجها الى انهاء كل هذا....

العودة للأحداث

جيني: يا إلهي ما هذه الورطة التي وضعنا فيها.....

تانجيرو: ماذا تقصدين؟

جيني: اعني انظر الى كل ما يحصل لقد فقدنا عائلتنا و قمنا بأختبار لقتل الشياطين وتدربنا اكثر من سنة والان نقاتل شيطان مقزز وقبيح يملك طبول على جسمه ويجب علينا ان نجد زينيتسو رغم اني اسمع صوت صراخه وأيضاً علينا ايجاد الطفل الذي معه...

تانجيرو: بصراحة لا اعرف ماذا اقول لكن ما باليد حيلة يجب علينا تقبل ما يحدث كما لو اننا نستطيع تغيير الاحداث......

ملاحظة: الكلام بين هاذي"" معناها بين نفسهم او بعقلهم.

جيني: "اسفة يا تانجيرو لكن اريد حقاً ان اضربك الا يمكنك ملاحظة انني استطيع تغيير الاحداث بالفعل؟!!"

تانجيرو: اويي جيني هل انتي معي؟

جيني: اه_نعم نعم يا رجل الطريق طويل....

تانجيرو: فالواقع لا اعلم لماذا نحن نتمشى ببطئ...

جيني: يا لنا من اغبياء....هيا لنتسابق من يصل اولاً

تانجيرو: حسن....اويي انتظريني لماذا انتي سريعة!!

كانت قد ذهبت جيني بسرعة لانها سمعت صوت خطوات وتغير غرف في الارجاء وبعد مدة ليست بطويلة استطاعوا الوصول الى الشيطان...

جيني: اووووه وأخيراً وجدناك انت حقاً جيد في الاختفاء ايها الجبان

الشيطان: ايتها ال.....

جيني: هيا اسمعني انا ماذا؟ اوه لقد ابتلعت القطة لسانك انت ضعيف انظر سوف انهيك ببعض الضربات...

تانجيرو: جيني يكفي هذا!!!

الشيطان: ايتها الحثالة ابتعدوا عن طريقيي!!!!

جيني: حسنا حسنا اوه ما هذا اوراق ياااا يا له من خطٍ جميل~~

جيني: "اعلم انها اوراقك من الماضي ولذلك سوف استغل عاطفتك قليلاً ياااه اشعر بشعور رائع عندما العب بعواطف الاخرين~"

الشيطان: اتركي هذا من يديك ايتها الحقيرة!!!!

جيني: اوه هذا في الواقع لن اتركه لقد أسر قلبي وعقلي الكلمات رائعة ومذهلة في الواقع افكر في كتابة كتاب ربما سوف اخذ بعض الافكار من هذه الأوراق الجميلة^^

دخلت الى عالم قاتل الشياطين (التكملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن