part 9

37 4 1
                                    

جيني: ماذا هل قوتك بكلماتك فقط لماذا لا تتقدم وتقاتلني؟

اينوسكي: اوههه انتي يا فتاة تعجبيني وتعجبني جرأتك لكن انتي الآن في مأزق....

جيني:" يا إلهي هل قال اني اعجبه؟!!!! يجب علي أن افاجأه اكثر"

تانجيرو: اوي أنتما توقفا عن ذلك!!!

جيني: في الواقع أنا متعبة الآن لنأجل القتال لغير وقت

اينوسكي: هاه؟ ماذا؟

اينوسكي:"لماذا هذه الفتاة لا تخاف مني بالعادة اذا رأتني فتاة سوف تصرخ وتركض بعيداً بسبب قناعي لكن هذه الفتاة مختلفة انها....."

زينيستو: اوييييييي يا صاحب رأس الخنزير ألسنا نتكلم معك؟!

اينوسكي: اخرس أيها الاصفر انك ضعيف للغاية لذلك بجب ان اقتلك أنت وهذا الصندوق وكل من يوجد هنا أنكم تعترضون طريقي.....

قام اينوسكي بالركض اتجاه زينيتسو بالبداية وذلك لظنه انه الأضعف لذلك استهدفه بالداية لكن في نفس اللحظة سحبه أحد من الخلف وتحديداً من قناعه ليقوم بخلعه عن رأسه........

جيني: اوبس لم اقصد ذلك^^

جيني:" والآن يجب ان اعقم عيني بكتلة الجمال التي أمامي"

تانجيرو & زينيتسو: ماذا!!!!!

زينيستو: كيف يمكن لشخص مثلك ذو عضلات تملأ جسمه ان يكون لديه وجه بهذه اللطافة؟!!!!!

اينوسكي: وهل هذه مشكلة؟

تانجيرو: كلا كلا!! انه يقصد انك تمتلك وجهاً جميلاً وانا أيضاً اعتقد ذلك!

في خوض ذلك النقاش تقف تلك الفتاة غارقة في مخيلتها وتقوم بأختراع العديد من السيناريوهات مع الوسيم الذي أمامها لكن تلك الأحلام توقفت عند سماع صوت يأتي من شجرة خلفها......

جيني:" أضن اني سمعت صوت تكسر شيء خلف هذه الشجرة"

توجهت الى مصدر الصوت لتسمع اصوات ركض وقد استنتجت بسرعة انه هناك شخص لكنه قد لاذ بالفرار لكنها استطاعت ان ترى بعض آثار الاقدام بسبب كون الأرض طينية بعض الشيء لكنها تجاهلت الموضوع اعتقاداً بأنه احد الحيوانات وذلك لعدم وضوح آثار الاقدام......

جيني:" حسناً انا اقسم اني سمعت صوت وحتى كان كصوت خطوات بشري إني أعرف هذه الاصوات لكن هذا ليس مهم اذا كان يريد الخروج فسوف يخرج"

بعد ذلك أتى الغراب ليقول لهم ان يذهبوا الى الشمال الشرقي من اجل مهمة على أحد الجبال ولكن قبلها يجب أن يذهبوا الى إحدى إستراحات قاتلين الشياطين من اجل معالجت جروحهم وغيرها......

جيني: ارجوكم توقفوا انتم لستم في منزلكم!!

اينوسكي: لا احد يقول لي ما افعل

زينيستو: ابتعدوا جميعاً من طريقي اريد رؤية نيزكو تشاااان~~

تانجيرو: اويي ألم اخبرك من قبل ان لا تقترب من اخواتي؟!!

زينيستو: تانجيرووو~~~

زينيستو: ماذا افعل اذا كانت لديك اخوات جميلات مثلهن؟~~

جيني: حسناً لم يقل شيئاً خاطئاً.....

كانوا قد وصلوا الى الاستراحة ولكن منذ وصولهم وهم على هذا الحال أما يتقاتلون او يصرخون او يحاولون إبعاد زينيتسو المنحرف لكن لا حياة لمن تنادي.......

الطبيب: حسناً لقد تعافيتم بالكامل لكن يجب عليكم المحافظة على صحتك

تانجيرو: حسناً شكراً لك

جيني: يا إلهي اشعر ان الحياة قد عادت لي عند سماع هذه الكلمات....

اينوسكي: اتفق معكِ يا فتاة...

جيني: جيني اسمي جيني ج.ي.ن.ي هل هذا صعب؟

اينوسكي: حسناً جيني....

ليبقى الجميع في حالة صدمة من الذي سمعوه اينوسكي بشحمه ولحمه ينطق اسم أحد بشكل صحيح وبدون عناد؟!!! بالتأكيد هناك شيء غريب....

زينيستو: ارجوك يا طبيب اعد فحصه ⁦ಠ⁠_⁠ಠ⁩

اينوسكي: اويي ماذا تقصد أيها الاصفر انني في افضل حالاتي....

جيني: "هل أنا بوعيي ام هذا مجرد حلم او ماذا؟ لقد قال انوسكي اسمي للتو!!! اينوسكي بنفسه قال اسمي!! يا لي من محظوظة~"

بعد ذلك اتجهوا الى الشمال الشرقي من اجل المهم لكن في منتصف الطريق.......

يتبع......


هاي نزلت هالبارت بسرعة لان مالي
نفس اكتب بس بنفس الوقت اريد اكتب
وهمين علمود لا اسحب سوووو

سايونارا🌹✨

دخلت الى عالم قاتل الشياطين (التكملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن