INTJ :
اذا ENFP لديه شخص يحبه... في الحقيقة لقد توقعت هذا ان ENFP عاطفي ولطيف جدا.. محبوب من قبل الجميع ولديه الكثير من الأصدقاء.. لا أعرف كيف يستطيع تحمل تصرفاتي.. ان تصرفاتي باردة قاسية وأحيانا اتفوه بكلام جارح.. رغم معرفتي لرقة قلبه وسرعة تحطمه..
اني انسى كثيرا.. ولكن لا أنسى اي شيء متعلق به.. انه صديقي الوحيد..
اتذكر اول لقاء بيننا.. كنت أراه فتى غبي واحمق...
ولكنه قد تشاجر مع بعض الفتية لأنهم قاموا بقول كلام جارح.. مثل اني عديمة المشاعر صاحبة القلب المتحجر.. فالحقيقة لم اعطي اي أهمية لكلامهم.. ولكنه فعل.. انه حقا لطيف
وبعدها قد أتى مع علبة حليب وحاول ان يقول لي كلام لطيف لانه ظن اني ابكي بسببهم..
كانت تلك اول مرة اضحك دون وعي مني.. كان الغبي تماما.. قلت له اني لا أهتم لهذا الكلام لاني فعلا كما قالوا عني..
ولكن خلال لحظات قد اختفت ابتسامته.. ورأيت وجهاً غريبا.. هل هو غاضب يبدو لطيف..
وقد قال لي بصراخ وشي من العصبية اني لايجب ان اتكلم هكذا.. ليس هنالك بشر دون قلب..
وبعدها ذهب.. في الحقيقة لم أعطي اي اهتمام لكلامه.. وتجاهلت كل كلامه.. كنت سعيدة بعلبة الحليب
وبعدها بدء ENFP التطفل على حياتي دون إذن مني.. حتى أصبح أقرب شخص لي..
احب محادثته وازعاجه.. هو سريع الانفعال ولكن لايغضب مني..
انا خائفة ان أقع بحبه.. ان متأكدة اني ساقع بحبه يوما ما..
وربما قد اتى هذا اليوم.. لاني لا استطيع تخيله الان يعامل فتاة بلطف اكثر مني.. ماذا لو تركني او تخلى عني
انا متأكدة ان من يحبها فتاة لطيفة وليست مثلي..
يحبها اكثر مني ويتركني وحدي..
انا لن اسامحه ان قام بتركي.. هو من قام بجعلي اتعلق به وعليه ان يتحمل مسؤولية مافعل..
اتمنى لو اني استطيع البوح بما أشعر واقولها له.. ولكني متأكدة انه اذا تركني لان اقوم بفعل اي شي.. سابقى حبيسة أفكاري وعقلي.. سأموت بسبب هذه الأفكار..
لحظة ان هاتفي يرن.. من يتصل بهذا الوقت؟!
انه ENFP
مرحبا..ENFP : اهلا INTJ كيف حالك
INTJ :بخير.. ولكن هل انت بخير لما تتصل بوقت متأخر؟
ENFP :اعتذر على اتصالي بهذا الوقت.. فقط كنت أريد التحدث معك..
INTJ : اوه.. حسنا
ENFP :هل انتي بخير.. هل اتي اليك؟؟
INTJ : اجل اجل بخير.. فقط احتاج النوم لذلك فالتذهب الان
ENFP :اعتذر على ازعاجك مرة آخرى.. تصبحي على خير.. اتمنى لكي احلام سعيدة
INTJ :ولك أيضا..
ENFP :
"ليس من عادتها ان تكون بهذا البرود في الحديث.. هل ربما هي منزعجة لاني لم أخبرها من أحب؟!..
او هنالك ماحدث معها.. اتمنى ان تكوني بخير"INTJ :
"كم اكره الاستيقاظ مبكرا.. وفقط رؤية بعض الأشخاص مزعجين..
عندما وصلت للجامعة رأيت مشهد مقرف"
ماذا يحدث هنا INTP ولما ENFP و ENFJ يحتضنون بعضهم؟!..
أنت تقرأ
ENFP & INTJ
Romanceهل يمكن للحياة ان تقلب الأدوار وتجعل فتى هو من يحلاق فتاة.. هو من يتحطم لأجلها ويبكي كطفل في غيابها؟!..