ما تنسوا التصويت~♡
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احد الليالي الشتويه البارده تركض تلك صاحبه الشعر الفضي محاوله الاختباء من حبيبها المهوس و الذي جعل حياتها كالجحيم تركض بلا وجهه داخل الغابه محاوله ايجاد طريق للنجاه بحياتها من مهوسها غافله عن كونه اقسم لها ان كانت تحت سابع ارض سيجدها و قد كان يقصد كلامه حرفيا لتجلس الاخرى بتعب خلف الشجره تلتقط انفاسها المسلوبه بذعر محاوله استيعاب ان حبيبها الذي كانت ميتمه بحبه ما هو إلا مجرم سفاح مدمن مخدرات لتغمض ايرين عياناها فورما شعرت بكميه الألم الذي بساقها من الجرح الذي فعله ذلك المهوس قبل هروبها منه و الذي لم تشعر به بسبب الأدرينالين الذي كان بجسدها و هي تركض "سـ سيجدني سيقتلني يـ- يجب ان اهرب" لتقف ايرين بألم مستنده على الشجره التي خلفها مغمضه عينها عاقده حاجبيها بألم فالجرح الذي بساقها ليس هاين البته لتتجمد الاخرى فور شعورها بانفاس ضد رقبتها و يدين توضع على خصرها ببطء "ظننتي انكي ستهربين مني هممم" اردف صاحب الشعري الوردي و هو يحمل مخدراته كما يطلق عليها "يجعل قدميها متشبثان بخصره و هو يد على مؤخرتها و الاخرى على ظهرها" ليقبل رقبه المذعوره ببطء و لطف تعلم جيدا الاخرى ان هذا الهدوء ستتأتي بعده عاصفه ستعصف بها "اوي اوي لما حلواي تبكي هل ابكيتها انا هممم" نبس الاخر بنبره مرحه مازحه و يضع يده التي على ظهرها على خصرها يعتصره بقوه "اظن ان حلواي تحتاج عقاب،صحيح بيبي" لتبكي الاخرى بقوه اكبر غير عالمه بانها بعد فقط بضع ساعات ستتمني الموت~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــما تنسوا التصويت~♡
الطلبات مفتوحه دائما
رأيكم؟؟
أنت تقرأ
One Shots:Tokyo revengers/ون شوت:طوكيو ريفينجرز
Short Storyone shots to tokyo revengers and bontin