__________
•laws•
• وضع حقوقي في وصف الرواية (cover by kimrossy12).
• وضع الغلاف لشهر على الأقل تقديراً لمجهودي و إعلامي في حالة تغييره.
• ممنوع التعديل على الغلاف من قبل الكاتب، كإضافة مؤثرات أو تغيير الإضاءة أو أي شيء قد يغير من التصميم.
• الرواية يكون تم نشرها بالفعل، لن أقبل بروايات من المخيلة أو تحت التعديل أو أي شيء من هذا القبيل، إما يكون تم نشرها أو سأرفض الطلب.
• إذا طلبت الغلاف نفسه من مصمم آخر ف رجاءً عدم طلبه مني حتى لا يذهب تعبي أو تعبه هباءً.
• إذا مر إسبوع و لم يتم وضع الغلاف تصبح لي حرية التصرف به و إعطائه لشخص آخر و يتم حظر الكاتب من الطلب مجدداً ( إلا في حالة وجود ظروف تمنعه سأتفهم لكن يرجى إعلامي بها أولاً ).
• إنتظار الغلاف بلا إلحاح ف إلحاحك لن يجعلني أصنعه أسرع.
• التصويت للفصل الذي سيحتوي على غلافك.
• إضافة المعرض إلى قائمة القراءة الخاصة بك.
• إذا حدث و تم رفض طلبك ستصلك رسالة بالرفض.
• ليس لدي مشكلة مع الشيبرز بكل أنواعهم ماعدا تايني لأني شخصياً لا أحبهم فأرجو أن لا أجد طلب لهم.(بمعنى مسموح طلبات جميع الشيبرز لكني أرفض تايني)
_________________
•rejections•
×ممنوع الروايات تحت التصنيفات التالية:
الروايات الجنسية( بمعنى آخر لا أصنع الأغلفة الحمراء)، الروايات التي تحتوي على بيدوفيليا، الإذلال أو الإهانة لأي طرف (الهيمنة أو السادية)، إهانة أي ديانة أو جنس أو جنسية، تحرش جنسي أو إغتصاب، العلاقات المحرمة ( الأب و إبنته، الشقيقان، الفتاة و عمها) أو أي شيء من هذا العبث الذي انتشر بشكل مفاجئ.×_________________
•reasons for rejection•
لا أرفض أي طلب إلا في ثلاث حالات:
• أن يكون تحت أي من التصنيفات التي سبق و نوهت أنني لا أقبلها.
• أن يكون الكاتب قد طلب أغلفة من قبل و لم يضعها.
• أن يكون الكاتب لم يتبع أحد الشروط._________________
•delivery•
الاستلام يكون عن طريق لينك من جوجل درايڤ سأرسله بعد انتهائي من الغلاف و نشر الدفعة بعد التأكد من تنفيذ الشروط، بمعنى لا إستلام قبل نشر الدفعة في المعرض و تنفيذ الشروط كاملة.
.........
أنت تقرأ
Apollo || Graphics shop
Random𝐿𝑒𝑡'𝑠 𝑜𝑝𝑒𝑛 𝑡ℎ𝑒 𝑔𝑎𝑡𝑒 𝑜𝑓 ℎ𝑒𝑎𝑣𝑒𝑛 𝑤ℎ𝑒𝑟𝑒 𝑡ℎ𝑒𝑟𝑒'𝑠 𝐴𝑝𝑜𝑙𝑙𝑜'𝑠 𝑐ℎ𝑎𝑟𝑚𝑖𝑛𝑔 𝑚𝑎𝑔𝑖𝑐 𝑡ℎ𝑎𝑡 𝑤𝑖𝑙𝑙 𝑚𝑎𝑘𝑒 𝑦𝑜𝑢𝑟 𝑑𝑟𝑒𝑎𝑚𝑠 𝑐𝑜𝑚𝑒 𝑡𝑟𝑢𝑒 ~• حـالـة الـمـتـجـر: مـغـلـق Started at: 25 Jul 2023 Ended at :...