~~~~~
"لِكس؟" هيونجين سأل، كان لديه تعبيرٌ مصدوم بينما قمتُ برمي نفسي نحو ذراعيه.
بدأ بقولِ شئٍ آخر، ولكنني قمتُ بتطويق ذراعاي حول عُنقه وقمتُ بتقبيله، بعُمق وجوع.
هيونجين تصلبَ للحظة بسبب جُرأتي المُفاجأة، يداهُ لا تزال تطفو في الهواء.
صدمةُ هيونجين لم تستمرَ لوقتٍ طويل، صدرَ صوتُ تآوهٍ من حلقه بينما سحبني داخلَ منزله.
يداهُ كانت قاسية بينما مررها عبرَ جسدي بشغف، و تسللت تحتَ قميصي.
بدأتُ بالأنين عندما لامست يداهُ ظهري, وكانت قريبة بشكلٍ خطير إلى خُصري. يداهُ ابتعدت عن جسدي كي يقوم بإقفال الباب، وهيونجين ابتعد ليقرأ تعابير وجهي.
اتكئتُ برأسي على الباب, والتقت عيناي بأعين هيونجين.
"لقد افتقدتُكَ أيضًا" هيونجين قال بعدَ عدة أنفاس ثقيلة، ضحكتُ قليلًا نحو كلامه "وأنتَ بالتأكيد افتقدتني"
"أوه؟ مالذي جعلكَ تعلم؟" سألتُ بلعوبة، رفعتُ رأسي لوكز حلقِ شفاه هيونجين بشفتاي.
هيونجين زمجر، مما جعلني أبتسم بينما ابتعدت، ارتعشتُ بينما رأيتُ نظرات هيونجين الجائعة تُحدق نحوي "هل هو هذا؟" اقتربتُ مُجددًا وقُمتُ بتقبيل فكه.
ابتسمتُ بينما شعرتُ بفك هيونجين يتصلب ويداهُ تشتدُ حول خُصري, يسحبُ وركاي أقرب إليه "أم هذا؟"
تمتمتُ نحو بشرته، فمي يتحرك من أعلى فكه و إلى عُنقه، بينما أقوم بتقبيله بإغاظة
"رُبما...هذا؟"
قمتُ بمص عُنقه وقريبًا من حلقه، والذي تحرك عندما ابتلعَ ريقه."جميعُهَا" هيونجين قال، يدهُ تقوم بإمساك ذقني ليُرغمني على رفع رأسي نحوه، وقامَ بتقبيلي بعُمق مثل رجلٍ جائع.
بدأتُ بالأنين عندما قامت يدهُ بإمساك مؤخرتي.
"هل بيل..." بدأت، وأبعدتُ شفاهنا عن بعضها بينما نظرتُ حولَ المنزل، هيونجين فقط زفر، وقرص مؤخرتي ليُعبر عن انزعاجه حول انفصال شفتينا.
"في الخارج" هيونجين قال، ابتسامة في شفتيه، "طيلة الليل" هيونجين نظرَ نحوي للحظة، لرؤية ردة فعلي.
رفعتُ ذراعاي لأطَوق عُنقه مُجددًا.
"جيد"
بعدها قام هيونجين برفعي، أذرعهُ القوية تحملُني بينما ساقاي التفت حولَ خُصره، ثُم بدأ بالمشي وصعود الدرج بنا بينما نُقبل بعضنا.
أنت تقرأ
الأغطِية | Sheets
Fanfictionالإستيقاظ بجانب شخصٍ ما بعد شُرب الكثير من الكحول لم يكُن شيئاً جديداً في هذا العصر، الإستيقاظ بجانب فتاً آخر ،لا يزال شيئًا غير مُهم ولكن الإستيقاظ تحتَ أغطية هوانغ هيونجين؟ بالنسبة إلى فيلكس، هذا كان كابوساً يتحقق 𝘏𝘸𝘢𝘯𝘨 𝘩𝘺𝘶𝘯𝘫𝘪𝘯 𝘓𝘦𝘦...