فِي مَدِينة سِيُول الجَميلة، تَحديدًا المطار، كان يقِفُ ذُو الخُصلات الرَّمادية، حَاملًا حَقيبةً على ظَهرِه، وكان هَاتِفه على أذُنيه، يتحدث مع والدته من خِلاله.
« حاضرٌ أُمِّي لا تَخافي علَي أنا لستُ صغِيرًا. »
« إصمُت أيُّها الجُرَذ، سَتظل طفل أمِّكَ الصَّغير للأبَد. »تَأفأفَ هُوَ مُدحرجًا عَينَيهِ بينما يضعُ إبتِسامةً صغيرة على ثُغرِه، مُظهرًا تلك الغَّمازة الصَّغيرة التِّي تتموضع على خدِّه الأَيسَر.
« حسنًا أمِّي، أتُريدين منِّي شَيئًا؟ »
« لا تَيهِيُونِي، إنتَبه على نفسك جيدًا! »
« حاضرٌ~ »أَغلق الخَط بينما يتنهد بخفة، وقد خَرج من المَطار بالفِعل.
« مَدينةٌ جديدة، حَياةٌ جديدة. »
فَتح هاتفهُ لِيرى خَريطة ذلك النُّزل الذِّي قالت لهُ والدتهُ عنهُ، والجمِيل في الأمر أن صَاحبة ذلك النُّزل هي صديقةٌ مُقربةٌ لِوالدته، مِمَّا جعلها تعرِض عليه الإقامة فيه مجانًا، وبالطَّبع ذلك العَرض لا يُفَوَّت!
« ربَّاه، إنهُ بعيد. »
عبوسٌ طَغى على ملامحه، ثُم أخذ يَسيرُ وفقًا للخَريطة، آملًا ألَّا يَتُوه.
__فِي الجِهة الأُخرَى، كَان صاحِب الخُصلات البُنِّية الطَّويلة نسبيًا يَسيرُ مع بعض المَلفَّات في يَدَيهِ، كَان لَدَيهِ مقابلة عملٍ مُهمَّة في إحدَى شَركَات تَصنِيع الأدوِيَة، كان كُل خمس دَقائق يُخرج هاتفه لِيرى شَكله إن كان مُرتبًا أم لا، وفي الواقِع لم يستطِع إرتدَاء بِدلة لأنهَا تَخنقه؛ فإرتدى بنطالًا أسودًا فضفاضًا مع قميصٍ أبيض أكبر من حجمهِ بقليل، مع حَقيبةٍ على ظَهره.
هو نُقلَ حديثًا إلى سِيُول، رُبما هو يَقضِي أوَّل ساعتَان هُنا، كونه نُقِلَ من أجل العَمل، قَرَّر أن يذهب إلى المَقابلةِ أولًا ثُم يَعثُر على مكانٍ يمكُث فيه مُؤقتًا.
وَبينما كان مُتوَجِّها إلى هُناك، قَابلتهُ عَربة المُثَلَّجات، وفي الوَاقع هوَ لا يُقاوم المُثَلَّجات أبدًا، لِذا إبتَسم كطفلٍ صغير مُقتربًا من تلك العَربة، لِيقف في ذلك الطَّابور الذِّي يُمكننا القَول أنَّهُ كان أكبرهم فيه.
« صباحُ الخير أيُّها الشَّاب الوَسيم~ »
« صباح الخَير سيِّدي! »
بإبتِسامةٍ مُشرقَةٍ تحدَّث مُسببًا إتِّساع إبتِسامة البَائِع.« أي نكهةٍ تُريد إذًا؟ »
« فرَاولة! »قَهقه البَائِع على لُطف ذلك الشَّاب ثُم قَدَّم لهُ ما يُرِيد، إبتَسم بوسعٍ بَينما نَاوَل البَائِع نُقوده ثُم هم بالرَّحيل.
__
YOU ARE READING
مُثَلَّجَات || تَايقِيُو.
Teen Fiction« رُبَّما يكون اليومُ مُرًّا، ولكِن الحِياة سَتُصبح أكثَر حَلاوةً، يومًا بعد يوم، كَالمُثَلَّجات. » -كَانغ تَيهِيُون. -تِشُوي بُومقِيُو. • الفِكرة مُقتبسَة من إحدى مُسلسلات الكَرتون، ولكن الأحداث من نَسيج أنَامِلي. • لا تمُد الواقِع بِصلة. • خَالِية...