(معلومات مهمه) يوري من عائلة زولديك بس والدها تايلورز بعد عن سيلفا مشان ما يخليها قاتله بس يوري اكتشفت هاذا الشي من الاوراق تبعت والدها لانها بعد خروجها من الميتم رجعت لبيتها وشافت الاوراق هذي فحاولت تتطور مهاراتك وتعلمت النين بسرعه خياليه لانها كانت متقنه الاساسيات وبس اتمني تستمتعوا.
اصبح حبك يجري داخلي كالدماء ان توقف عن السير اموت.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يوري في اللاسيلكي:*كرابيكا فل تاتي عندي انت وليوريو وكيلوا وغون *.تخاطرت يوري مع هيسوكا لياتي لها.
تجمعوا في منزل يوري.
يوري: قبل كل شئ اريد ان اعترف بشئ مهم جدا اصبح يجب عليكم ان تعرفوه.
كرابيكا: ماهوا هذا الشئ؟
يوري: انا من عائله زولديك واقواهم ايضاً.
كيلوا: ماذا كيف ولماذا لم تخبريني؟
يوري: لم ارد ان تعرف لاني لم ارد ان اقحمك.
يوري: ستكون معركه البقاء للاقوي جميع الاحتمالات موجوده.
كيلوا: وماهي الخطه؟
يوري: سنذهب لبيتك ولا تخف ساحميك من والدتك سناخذ الوكا وساكمل الشرح لاحقا لان الوكا مهمه جداً.
كيلوا: لقد قلتي ستكون معركه البقاء للاقوي كيف ساحضر اختي الصغيره فيها؟
يوري: هي فقط ستقوم بمعالجت المصابين وتدمير النين الخاص بالعصابه.
يوري: وايضاً ستكون تحت حمايه ليوريو وغون واذا احتجنا الي الدعم سياتي غون وليوريو مكان الشخص المصاب.
كيلوا: موافق.
يوري: هيسوكا انت صديق ايلومي صحيح؟
هيسوكا: اجل انا كذلك.
يوري: اذاً وجدنا الطريق لدخول القصر.
يوري: فل ننم الان وفي الصباح سنذهب لقصر زولديك.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في الصباح
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
هيسوكا
Fantasyفتاة جميلة تقتل عائلتها امامها وتسعي خلف الانتقام فيشاء القدر وتلتقي بهيسوكا. ومن يعلم ما الذي سيحدث بعد ذلك!؟