part |2

504 7 0
                                    

فُيَ بًعٌض آلَآوٌقُآتٌ تٌکْوٌنِ آلَحًيَآهّ تٌسِتٌحًقُ آنِ تٌکْوٌنِ لَحًظُهّ»
.
.
.
.
فُيَ تٌلَکْ آلَمًدٍيَنِهّ آلَبًآردٍهّ آلَتٌيَ تٌنِزٍلَ فُيَهّآ آلَمًطِر
آلَغُزٍيَر وٌ صّوٌتٌ آلَبًرقُ يَجّعٌلَ آلَنِآسِ يَسِتٌيَقُظُ مًنِ آلَنِوٌمً وٌ آلَذِيَ يَذِهّبً وٌ يَرجّعٌ مًنِ عٌمًلَهّ هّنِآکْ طِفُلَةّ تٌمًشُيَ فُيَ جّمًيَعٌ آنِحًآء آلَمًدٍيَنِهّ تٌبًيَعٌ آلَوٌروٌدٍ آلَحًمًرآء طِفُلَهّ فُقُطِ تٌنِآدٍيَ بً : هّلَ آحًدٍ يَريَدٍ آنِ يَشُتٌريَ مًنِيَ وٌروٌدٍ حًمًرآء.
.
.
.
.
فُيَ نِحًيَهّ آخِرآ يَوٌجّدٍ آلَآغُنِيَآء آلَلَذِيَنِ يَکْوٌنِوٌ فُيَ قُصّوٌرهّمً وٌ مًنِهّمً آکْبًر تٌجّآر آسِلَحًهّ وٌ مًخِدٍرآتٌ وٌآغُضآء وٌ آشُيَآء آخِرآ......

يَوٌجّدٍ فُيَ تٌلَکْ آلَلَحًظُةّ شُخِصّ يَوٌجّدٍ دٍآخِلَ سِيَآرهّ آلَفُخِمًهّ آکْبًر مًآفُيَآ فُيَ آسِيَآ ةوٌ سِيَآرآتٌ آلَحًرآسِ خِلَفُهّ خِوٌآلَيَ 5 سِيَآرآتٌ فُيَ تٌلَکْ آلَلَحًظُةّ قُطِعٌتٌهّمً آشُآرهّ آلَمًروٌر آلَتٌيَ تٌنِريَر بًآلَلَوٌنِ آلَأحًمًر وٌ تٌسِتٌغُلَ تٌلَکْ آلَلَحًظُةّ تٌطِرقُ طِفُلَهّ صّغُيَرهّ زٍجّآجّ سِيَآرهّ فُتٌحً لَهّآ آلَزٍجّآجّ وٌ قُآلَتٌ «هّلَ تٌشُتٌريَ مًنِيَ آلَوٌروٌدٍ آلَحًمًرآء»
ذِآلَکْ آلَصّوٌتٌ آلَيَذِيَ جّعٌلَ آلَسِيَدٍ جّيَوٌنِ يَسِتٌدٍيَر آيَجّدٍ فُتٌآهّ بًعٌمًر آلَعٌشُر سِنِوٌآتٌ فُيَ ذِآلَکْ آلَمًکْآنِ آلَبًآردٍ آلَلَعٌيَنِ قُآلَ لَهّآمًآ آسِمًکْ وٌ آيَنِ آهّلَکْ وٌلَمًآذِآ آنِتٌيَ فُيَ ذِآلَکْ آلَشُآرعٌ آلَبًآردٍ هّيَآ آرکْيَ لَکْيَ آوٌصّلَکْ»
لَتٌقُوٌلَ : آسِمًيَ مًآريَآ آنِآ آعٌيَشُ فُيَ مًيَتٌمً وٌ آبًيَعٌ آلَوٌروٌدٍ آلَبًيَضآء صّبًآحً وٌ آلَحًمًرآء فُـيِّ أّلَمًسِـأّء.
لَتٌرکْبً بًجّآنِبًهّ وٌيَقُوٌلَ :
آلَسِيَدٍ جّيَوٌنِ: هّلَ تٌعٌرفُيَنِ مًکْآنِ آلَمًيَتٌمً؟
مًآريَآ: نِعٌمً آعٌرفُ
آلََسِِيََدٍٍ جّّيََوٌٌنِِ: حًسِنِآ دٍلَيَنِيَ آلَيَهّ
لَتٌبًتٌسِمً بًلَطِآفُهّ وٌ تٌشُرحً لَهّ مًکْآنِ آلَمًيَتٌمً لَيَذِهّبًوٌ لَهّ
مًًآريََآ:شُکْرآ لَکْ سِيَدٍ....
آلََسِِيََدٍٍ جّّيََوٌٌنِِ: سِيَدٍ جّيَوٌنِ وٌ لَآ تٌنِسِيَ آسِمًيَ
مًآريَآ:حسنا سيدي الي اللقاء
وذهبت الي الميتم
.
.
.
ذِهّبً آلَسِيَدٍ جّيَوٌنِ آلَيَ آلَقُصّر وٌ حًکْيَ لَ آبًنهّ وٌ آمًهّ مًآ حًصّلَ 
آلَسِيَدٍ جّيَوٌنِآفُکْر فُيَ تٌبًنِيَهّآ فُيَ آلَمًسِتٌقُبًلَ
آلَسِيَدٍهّ جّيَوٌنِ: فُيَ آلَمًسِتٌقُبًلَ
جّوٌنِکْوٌکْ: سِوٌفُ آذِهّبً آلَيَ آلَنِوٌمً
آلَسِيَدٍ وٌ آلَسِيَدٍهّ جّيَوٌنِ: حًسِنِآ آبًنِيَ
............

𝐈'𝐌 𝐍𝐎𝐓 𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐁𝐑𝐎𝐓𝐇𝐄𝐑¦𝐉𝐊|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن