#11

42 6 10
                                    

مَرَّت بِضع دَقائق في السَيارة يَسودَها الصمت حتى وصَلوا حيث لَم تَكُن وِجهَتهم بَعيدة.

ما إن دَخَلوا المَقهى إختار سيريم طاوِلة مُمَيَّزة مِن وِجهة نَظَره كَونها بِجانِب النافِذة و يُحيطها بَعض الأشجار المُزَيَّفة لِلزينة التي تؤثِّر بِظِل خَفيف على الطاوِلة كَما أنَّ الإضاءة عِندها تبدو مُريحة لِلأعيُن أيضًا.

لِيَجلِسوا في صَمتٍ مُريب بَينَما لَم تَهتَم سيرين بِهذا الصَمت أو الجَو السائد بَينهم و ظلَّت تَتَأمَّل مَوقِع الطاوِلة بإنبِهار لِتَمدَح إختيار أخيها
"عَجبًا لَم أكُن لِأرى هَذِه الطاوِلة حتى عِندَما دَخَلنا، لا أعلَم كَيف وَجَدتَها لَكِن إختيار جَيّد فَهي الأفضَل هُنا، إنَّها ذَوقي تَمامًا!"

"تَوَقَّعتُ أنَّها سَتُعجِبكِ فَ نَحنُ نَتَشابَه كَثيرًا على أي حال، إذًا ماذا سَنَطلُب جَميعًا؟"
رَدَّ سيريم على سيرين بإبتِسامة لَطيفة وبادَلته لَكِن سُرعان ما غيَّر المَوضوع حيث أنَّهُ يُريد لِميا و سونغوو أن يُشارِكوهم في الحَديث.

جاوبت ميا بِتِلقائية.
"تَعرِف طلبي بالفِعل."

لِيَقول سيريم بإبتِسامة جانِبيّة.
"نفسِك."

"اوه! إذًا أنتم تَعرِفون تَفضيلاتكم بالفِعل وهي مُشتَرَكة أيضًا!"
قالَت سيرين بِتَفاجؤ كَونها تَعتَقِد أنَّهُ قَد فاتَها الكَثير.

حمحم سيريم بإحراج كَي تَصمُت سيرين و تَسائَل في نَفسِه لِما أحضَرها مَعهُم بِنَدَم، قَبل أن يَقول
"أجَل كَانَت مُصادَفة على أي حال، ما رأيكِ أن تَتَفَقَّدي القائمة لِتَطلُبي شَيئًا؟ كَما أن سونغوو لَم يُقرِّر بَعد."

لِتأخُذ سيرين القائمة مِن سيريم و تَتَشارَكها مع سونغوو.

تَظاهَر سونغوو أنَّهُ يَتَفَحَّص القائمة بَينَما هَمَس لِسيرين حيث لا يَستَطيع أحَد سماعه غيرها
"أُريد الرَحيل."

لِتَهمِس سيرين بِنَفس نَبرَته
"بالكاد وَصَلنا يا سونغوو هَذا لَيس ما إتَّفَقنا عَلَيه، أعرِف أنَّك لَستَ مُعتاد عَلَيه بَعد لَكِنَّك قُلت أنَّك سَتُحاوِل عَدَم القَلَق."

Escape || هروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن