في ذالك القصر حيث يعم الضجة فاليوم سوف يأتي كيم نامجون وزوجه كيم سوكجين ال القصر وجميع الخدم في فوضة إلى أن صرخ رئيس الخدم بأن يهدئو فهدئ الجميع ...
صمتا جميعكم تعرفون نا هو عملكم وليس هناك أي داعي للذعر فقد بقي ثلاث ساعات كي يصل الدوق والدوقة ..
قاطع كلام رئيس الخدم جيمين والذي دخل ثم اردف ..... اعتقد بأمك مخطئ فالدوق والدوقة سوف يصبون بعد عشر دقائق من الان ......لم يكمل جيمين كلامه بسبب صراخ رئيس الخدم وركض الخدم في كل مكان حاعلا من جيمين أن يضحك باستمتاع إلى أن وجد جيمين نفسه بعيد عن الأرض وهناك شخص يحمله ولم يكن غير يونغي الذي اردف بعمق صوته لكنه يحمل لكنة الحدة.....
توقفوا وعملوا بهدوء حتى لو وصلو أهذا مفهوم......
نعم سيدي ....هذا ما قاله جميع الخدم بنفس واحد..
ام عن جيمين الذي كان يتذمر بجنب
يونغي...يااا لماذا فعلت هذا كان الأمر ممتع الم ترى شكلهم كيف كان...
تنهد يونغي بعمق ونظر ناحية جيمين الذي بقي يتكلم إلى أن مل يونغي منه وحمله واجلسه على الثلاجة جاعلا من جيمين أن يصرخ بخوف...
يااااا يونغياه ارجوك انزلني
يونغيييي....لكن يونغي لم يستمع له وبقي يضحك عليه ثم ذهب جاعلا من جيمين أن يصرخ برعب اكثر...
ام عن تايكيوك فكان تايهيونغ ينظر ناحية جونكوك الذي كان يلعب في حديقة القصر بلطف ورقة زائدة جاعلا من قلب تايهيونغ أن يدق بسرعة بسبب هذا الأرنب الطيف والقابل للأكل...
دخلت الخادمة إلى غرفة تايهيونغ بعد أن دقت الباب وسمح لها تايهيونغ بالدخول ...سيدي السيد كيم وزوجه قد وصلو ....
حسنت اذهبي ....
نزل تايهيونغ إلى الاسفل ورائ اخوه نامجون ثم تقدمو وصافحو بعض ام أن سوكجين قد عانق تايهيونغ بحركة عفوية منه جاعلا من تايهيونغ أن يبتسم له وكان هناك شخصان يشعاران بالغيرة وهما نامجون والارنب الصغير كوو الذي تقدم ناحية تايهيونغ وعانقه بعد أن ابعد نامجون سوكجين واردف نامجون وجونكوك بنفس الوقت ...
ملكي ...
نظر سوكجين ناحية الأرنب الصغير واردف بقهقه على تملك الأرنب تجاه النمر الشرس...لا تقلق يا صغير فقط كنت اعانق هذا الاحمق
الكبير....تاي تاي ليس احمق انه جميل .....بطفولية ونعومة اردف بها جونكوك ناحية سوكجين الذي انتحب بلطف...
انت لطيف وبشدة ...
توردت خدود الأصغر جاعلا من قابلا للاكل فحمل تايهيونغ جونكوك الذي عانقه بتملك جاعلا منه اي يقهقه بخفة على هذا الأرنب الصغير ..
هيونغ ملكي انا.....
نعم فقط ملك لك أميري الصغير ...
يتبع
رايكم
بل نامجين
يونمين
تايكوك
....
like it
yes
or
noلطيف شكله هنا قابل للأكل هذا الصغير
أنت تقرأ
18+[black bunny boy]
Short Storyواه ضخم ارجوك انا اسف ام اه ارجوك مؤلم د دادي ك مؤلم توقف مكانك يا فتى هذا خطير ماذا تفعل ان الامر متعب ومؤذي بالنسبة لهجين أرنب توقف ارجوك مؤلم انت من جنيت على نفسك يا فتى تحذير الرواية فرق عمر كبير سادية عنف انحراف هجين أرنب هجين نمر عدد الب...