البطلة:-(اسمك) فتاة بريئة وجميلة حد العنه تبلغ من العمر 16عام تعيش مع عائلتها وهيه فقيرة (من الناحية المادية)بسبب ديون والدها وادمانه على الكحول لديها اخ اكبر منها اسمه( يان) وهوه من المافيا يبلغ من العمر 26عام اما والدها فهو متسلط ومدمن كحول ويعذبها هي وامها في تكرهه جدا لديها صديقة واحده واسمها (سولي).
صورة (اسمك):-
(سولي):-صديقة اسمك من الطفوله و الوحيدة تبلغ من العمر(15)اسمك تثق بها جدا وتعتبرها مثل اختها وسولي ايضا .
صورة (سولي) :-
البطل :-(جيون جونكوك) اكبر زعيم مافيا الكل يخاف منه وهوَقاسي جدا وبلا رحمة وجميل جدا حد اللعنة ويملك جسماً رياضياً يبلغ من العمر 27عام وهو ومن اشد اعدائه يان فهو يكرهه جدا يعيش جونكوك وحده بعيداً عن عائلته ليس لديه اخوان وعائلته غنية جدا لديه صديق واحد منذ الطفولة هو(يكم تائهونغ).
صورة( جيون جونكوك):-
(كيم تايهونغ):-صديق جونكوك منذ الطفولة ويده اليمين يبلغ من العمر 28عام وهوَيلقب تاي (اختصار:كيم تايهونغ )وهوه من المافيا ايضا وبلا رحمه وقاسي لاكن لا يصل الى قساوة وبرودة جونكوك ليس لديه اخ او اخت وهوه من عائلة ثرية جدا ويعيش بعيدا عن عائلته وأن عائلة جونكوك وتاي شركاء (في الشركات)واصدقاء ايضا وليس لديه اصدقاء غير جونكوك (وهوه من اعداء يان ايضا).
صورة( كيم تايهونغ):-
يان :- اخ اسمك الوحيد يبلغ من العمر26عام وهو من المافيا عدو جونكوك وتاي يعيش بعيدا عن عائلته ويرسل لهم المال لاكن اباه يأخذ المال ويدفعه للديون والمشرب وهو يكره ابوه بسبب جشعه و تصرفاته وهوَ قاسي وبارد.صورة (يان):-
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم بالقصة 🤍
( الكاتبة):-اذا اتريدون شيء اضيفه على الشخصيات
أو على القصة الكتبولي + رائيكم بالشخصيات
اسف اذا كان في اخطاء املائية
🤍🤍🤍