الفصل 41
استمرت إثارة شو يانغ يانغ في رؤية المناظر الطبيعية الجميلة لبضع دقائق فقط ، وجعلها التعب الذي أصاب جسدها قليلاً لا يطاق ، وكان جفونها على وشك التدلي.
لحسن الحظ ، توجد بعض المطاعم على قمة الجبل ، والتي يمكنها تجديد القوة البدنية. لا تزال هناك رحلة طويلة إلى أسفل الجبل. على الرغم من أنها تتطلب عمالة أقل من الصعود إلى الجبل ، إلا أن الأرجل كانت تهتز الآن ، وتشير التقديرات إلى أن النزول من الجبل لن يكون سهلاً.
نظرًا لأن هذه المنطقة منطقة سياحية ، فهناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام ، كما أن التنوع غني أيضًا. هناك مطاعم مطبوخة في المنزل وفنادق نجوم راقية. المكرونة سريعة التحضير. يمكن لمالك الكشك أن يساعد في سكب الماء لصنع المعكرونة ، لكن وعاء من أكثر أنواع المعكرونة شيوعًا يكلف 15 يوانًا ، وتلك التي تحتوي على مكونات أكثر ثراءً قد تكلف ما يزيد عن 20 يوانًا.
سعر الطعام القريب ليس رخيصًا. أخذ Xu Yangyang Wen Yijing و Wen Fan للبحث عن المطاعم أثناء النظر إلى المشهد. من البداية إلى النهاية ، لم يتمكنوا من العثور على واحدة تبدو نظيفة وصحية وكان السعر جيدًا. كان أحدهم يتسكع في الخارج ، لذلك أخذ زمام المبادرة ليقول مرحبًا ، وقال إنه يمكنه الحصول على طبق من المأكولات البحرية مجانًا.
أضاءت عينا شو يانغيانغ في ذلك الوقت ، على الرغم من أن ون يجينغ تجر على أكمامها لتذكيرها بأنه كان من النادر بالنسبة لها أن تحصل على رخص من هؤلاء الرؤساء على الجبل ، لكن شو يانغيانغ كان مهووسًا بالمال لفترة من الوقت ، وأراد فقط ذلك استفد من المزايا ولا تستفيد من اللقيط ، على أي حال أسعار هذه المطاعم متشابهة ، ولا يزال بإمكانها كسب طبق من المأكولات البحرية مقابل لا شيء.
ومع ذلك ، بعد دخوله المطعم لطلب الطعام ، نظر Xu Yangyang إلى ما يسمى بالصفيحة الخضراء لما يسمى بالمأكولات البحرية أمامه ، وشعر بشعور لا يوصف في قلبه.
على الرغم من أنني توقعت أن المأكولات البحرية قد لا تكون مأكولات بحرية ثمينة ، إلا أن هذا المكان ليس قريبًا من البحر ، ولكن مع سعر القائمة الباهظ ، يجب أن تكون الهدية شيئًا مثل المحار والبطلينوس.
لسوء الحظ ، لقد نسيت بالفعل أن عشب البحر هو أيضًا من البحر.
كما تحققت على الإنترنت من أن عشب البحر لا يعتبر مأكولات بحرية ، وكان على وشك المجادلة مع رئيسه ، ولكن عندما رآها الرئيس قادمة ، كان متحمسًا للغاية ، قائلاً إنه إذا لم يكن عشب البحر مرضيًا ، فهناك أعشاب بحرية للاختيار من بينها.
بالنظر إلى كومة الخضار واللحوم في المطبخ الخلفي ، خمّن Xu Yangyang أيضًا أنه ربما ليس لديهم أي مأكولات بحرية على الإطلاق ، إنها مجرد وسيلة لجذب العملاء.
أنت تقرأ
[MTL] يرتدي زي رجل بجنون العظمة مع زوجة الاب
Fantasyhttps://m.shubaow.net/274/274358/ المؤلف: Si Island التصنيف: إعادة الميلاد من خلال السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2023-02-02 الأحدث: الفصل 58 من خلال ولادة جديدة انتهى 341,000 ما هو شعورك بأن تكون زوجة أبي لدور داعم لرجل مصاب بجنون العظمة وغير إنسان...