「PART SIX」

216 20 15
                                    


أرجو أن تتجاهلو الأخطاء الإملائية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه ولاتنسو التصويت لاستمرار بالنشر اليومي.
.
.
..التعليق بين الفقرات رجاءً..
.
.
..○~○~○~○..

كان هوسوك على وضع الأستعداد قبل الجميع بأن يقفز ولكن..

خرج تايهيونغ مِن الماء يلتقط أنفاسه بقوه، مما آثار دهشتهم أنه على قيد الحياة!!.

"اللعنه عليك أيها الأشقر اخفتني عليك"

تذمر هوسوك أمام تايهيونغ الذي عبس على ملامح القلق التي تعتلي وجه صديقه.

"هوسوكي انا اعتذر لكن هؤلاء الأوغاد ربطو وثاقي بقوه بالكاد استطعت ان افكها".

تقدم هو وجسده الذي يقطرُ ماءً يحتضن هوسوك متجاهلين الذي كان سوف يغشى عليهم لشدة خوفهم.

لأن جأتهم تعليمات أن خدش تايهيونغ سوف يطردون ولا يعلمون لما رئيسهم مصر عليه هكذا حتى ابنه جيمين.

"كفى عن تصرفات الأطفال هذه"

رماهم هيونجين بقسوةِ قوله وغادر.

"بدايه جيده ايها اللطيف"

قال احد الحراس ساخرً مِن تايهيونغ لكن اخبره هوسوك أن يتفادى المشاكل ويتجاهلهم فقط.

-

في مكانً أخر في هذا المنزل الكبير كان ذو الخصلات الغرابيه يتمشى عبر ممرات منزله سارحً بأفكاره.

مره عند الباحه الخلفيه فسمعَ صوت شهقاتً تتعالى ويحاول صاحبها كتمها لم يلبث مكانه حتى اسرع إلى مصدر الصوت.

"جين!!!"

هتف جيمين بقوه على أخيه الذي يجهشُ بالبكاء.

يجلسُ ارضً وبين يديه سندانه المخصصه لزرع النباتات وكان قد زرع فيها زهرة الأقحوان البيضاء.

كانت ثيابه فيها ترابً كثير يغطيهِ وعينيه حمراء مِن كثرة بكاءه.

"ماتت"

نطق بتلك الكلمه لأخيه الأصغر وعادت عينيه تفيضُ مائها المالح مِن جديد.

ضمه جيمين إلى صدره واخذ يسمح على شعره بخفه .

"أهداء اخي اهداء أين هوسوك اللعين عنك".

"لقد قتلها هو لقد أمات زهرتي التي تشبهك"

ما أن قال هذا حتى تغرغر الدمع في عيني جيمين و أعتصره قلبه بشدة مؤلمه.

||THE BLOOD WINE||VMIN||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن