اختي اختي انتضري اين ذاهبه لم اريد البقاء الى القاء لا اريد لا اريد ذلاك توقفي يا جميلتي انا اختك انا حبيبتك اصبري لنتحدث قالت لاخت لنركض ونتحدث حسنا وهم يجرون في اسواق المدينه تحت الامطار الخفيفه ول هواء البارد المنعش قالت لاخت لاكبر سنا لم تودين الهروب قالت لقد تعبت من معاملتكم لي قالت لاخت لاكبر سنا حان وقت لاذان الفجر لنذهب للبيت كانت الساعه 2 صباحا وكانت قد اصبح البرد شديد قالت لها نور لنذهب ونصلي ونتحدث لحين الصباح قالت اسراء حسنا حسنا لنذهب فصلو صلات الفجر وذهبوا الى الحديقه المليئه بل زهور الدائمه الى تحط عليها ماء المطر الساقط قبل ساعات وراحه التراب المنعشه الجميله وصوت الطيور واذان الفجر كان كل شى جميل وتحدثو عن حياتهم البائسه الى لحين اتت المدرسه وذهبوا سويا كان هناك شاب وسيم اسمه بيلين كان يتحدث الى صديقه محمد عنه الصلاة فجاة لفتت انتباهه شابه جميله وطويله وشعرها الطويل لاحمر ولون شفتيها الوردي ولون ملابسها السوادء ولون حذائها لابيض كل شى كان جميل وقد اعجب بها وفجاة دق الجرس وذهب الى الصف ليقاها في نص الصف وقد وقالت المدرسه مها لنعرفكم عن لاختين نور واسراء فتاتين جميليتين عاملوهم بلطف ولا سوف اريكم لطفي حسنا يا طلابي الطلاب حسنا يا مدرستي تفجاة بيلين باختها ايضا التي كانت جميله اكثر بكثير بل رغم نفس الملابس سويا مرتديها كان جميلات كاننن لاجمل بعد ان خلص الدرس الممتع دق الجرس وخرجو من الصف عند خروجهم التطخ فجاة بنور قالت ما بك قال بعد مدة وبنضرات جميله لها قال انا اسف لم اقصد ذلاك فا قام بل جلوس وينضر ويراقبهم الى حين اتت عشقيه اخيه وقالت الى ماذا تنضر ايها لاحمق فقال الى لا شى كنت افكر فقط قالت له حسنا قم اشتري لي بعض الحلاوة في الصدفه هم دخلو الى المحل وايضا نضر اليها باعجوبه متعجبا على جمال مثل هذه وقال بنفسه ما هذه السحر يا الله لقد رزقت العالم بملاك هكذا نور واسراء: ماذا تقول ايها الشاب قال ماذا لا شى لا شى فا ضحكو وخرجو من الصف لينضرو لميرين عشيقه اخيه تلطخخ بهن وتقول لماذا تاخرت يا بيلين كنت انتضرك ولم تعتذر لهن قالن ماذا بها هذه الى ان قام المدير بدق الجرس ودخلو الى الصف وقال يا الهي ما هذه محمد ماذا بك ماذا حدث قال رايت اشياء جميله جدا فضحك محمد وقال لم ترى بعد الجنه قال بيلين رائيت شى منها فضحكو وقال لقد احببتها من الممكن قال ااا لا لا لا احبها بس معجب فقط وهم يتكلمون في الدرس سمعتهم وهم يتكلمون بس صوت منخفض فا اجبرتهم على الخروج الى البيت لانهم مشاغبين وقال لااا لا اريد الذهاب فذهبووو وفي اليله كان قد تعكر مزاجه بما حدث وكان يتمشى في الشارع وراه نور واسراء في الشارع يركضون فضل واقفا ينضر اليهن..