.............................................
طبعا اسفه ع سحبه ادࢪي طولت..... Sorry
...........................................
.
.اجو الشرطه امام باب البيت مالتنه يحققون بختفائي اني و كوران... وماما جانت تبجي ولازمه قلبه وبابا يهدئهه....
الشرطي.
-حبيبتي كليلي وين شفتيهم اخر مره........تبجي وتشهك من الخوف ودموعه بعيونه وتردف....
مناريا: جنه نلعب ورحت ختلت...وسمعت ينال تكول راح اشرب مي وكوران جان يحسب وسمعته يكول محروكه ااااااااه .....
تبجي وتشهك من الخوف لين اول مره هيج يصير اله هيج وامه تسكت بيهه وابو كوران يصيح ع الشرطه
: اذا مالكيتو اكلب الدنيا عود انتم تعرفون منو اني لك اخليكم على الحديده اذا مالكيتو....
: رجاءا لا تجاوز... خلينه انشوف شغلنا كافي اصياح لازم يمر عله اختفائهم اربعه واعشرين ساعه يله نكدر نشتغل هسه ماكو بيدنه حل غير ننتظر هيج يكول القانون...
ابو كوران عصب اكثر ردف وهو يزج على اسنانه..
: اليوم احرك الدنيا زر*ة عله القانون وعليكم انتم هم شرطه جاي اكلك ابني اختفه تكلي خل يمر اربعه واعشرين ساعه يله انته مخبل اعوف ابني ومااسوي شي احرك الدنيا والله....
الشرطي: تعالو اخذو من تهده انطلعك اظاهر اجاوزت اهواي ...
:شتحجي لك ولكم عوفوني... ماسويت شي بس رجعولي ابني.....
اخذو صعدو بسياره وضل يغلط ويسب وزوجته اصيح وتبجي وماما كذالك محد اتحمل....
....................................................
فتحت عيني وشفت نفسي بغرفه تشبه الزنزانه...
اتجمعت الدموع بعيني وشهكت وكمت ابجي واصرخ محد سمعني..ادموعي توكع محد يمسحهه
بقيت ساعه ابجي واصرخ... وره ساعه اجه شخص ملثم بيده صينيه.. واردف وهو يحط الصينيه كدامي واني ماكلني الخوف والتعب...
:كعدتي ياحلوه اليوم انتي ضيفه يمنه بضيافت الزعيم.. اكلي انريدج عايشه زين... اني علوش اذا تريدين شي بس صيحيلي.. زين...
حنت خايفه مادري شسوي اردفت قبل ليطلع..
ينال: اريد ماما وين ماما .... بابا وين
ضحك ورد..
: اهلج انسيهم احنه موجودين شسوين بيهم...وره ماحجه طلع اتجمعت كل الدموع وبجيت صرخت محد سمعني...
ضليت ابجي لمن الله كلي بس...
بطني وجعتني تقربت من الصينيه واكلت وشربت واني ابجي و دفعت الصينيه ونمت ع الكاع واني ابجي واشهك ....
مادري بروحي وغفيت.........................................
تشهك وتحجي
: اريد بنتي لك صالح اريد بنتي بعد ما اتحمل والله ما اتحمل عليك الله بنتي ينال صغيره ماتتحمل من دونايحجي ولازم قلبه بلكوه..
: اسكتي هسه نلكه حل .... وترجع انشالله شبيج ياقلبي ينال بخير لاتخافين... ماتحمل اشوفج هيج..بجت اكثر وماتحملت تعبت من الحجي شسوي....
من جهه ابو كوران بسجن مايكدر ايسوي شي وزوجته بجت صرخت.... والكل خايف علينا
..........................................
كوران..فتحت اعيوني ولكيت روحي بغرفه.. خفت من كلشي موجود.. كعدت ابجي واشهك بصوت عالي ومحد يسمعني..وجنت اردد ماما بابا.... بعدين اتذكرت ينال هم شفته وياي كمت من مكاني اضرب ع الباب صح اني اصغير بس كلشي اعرف وذكي .. ..
انفتح الباب واحد ملثم دخل عليه
كوران: وين ينال ... وين احنه.... اريد ماما: اني مااحب الي يسأل سد حلكك... هاك اكل انريدك عايش واهلك انساهم زين...
كوران: وين ينال..
قرب مني وهمس وبعدين راح ....
: صديقتك بأمان لا تخاف.
رجعت ليوره بجت ماتخيلت يجي هيج يوم..
كعدت اكلت ورحت نمت واني اشهك واخايف
غفيت...
................................................
جان كاعد لازم نفسه من الغضب..: كوم يله اجانه امر بأطلاق صراحك...
عامر: والله زين وتذكرتوني.. لكيتوهم لولا..
يردف وهو يطلع من السجن...
: جاري البحث لا تخاف..
ضحك بسخريه..
عامر: ادري انتم ماسوون شي...
:لا تكثر حجي مزين عليك....
كلب اعيونه وراح...
رجع للبيت.....
بعد يومين...
يتبع......
............................................خلص هذه البارت و اوعدكم راح تستمتعون كلش بالبارت الجاي...
لاتنسوا التصويت والتعليق بين الفقراتت..
I love you all 🫀