《<𝗛𝗜!🧚🏻>》
البارت يحتوي على لغه صريحه مفصله، رجاءً اذا ما حبيت تقدر تتجاهل بداية البارت و تكمل الباقي منه بكل راحه💗
فوت و كومنتز كثيره احب اقرأهم و يحمسوني اكتب🤏😿
لطفًا لا تحطون ايموجيز و نقاط عشان تزيد الكومنتز لانها تزعجني و اضطر ابلك_____________________________
"قطعة البريق هل انت بخير؟"
تساءل على الرغم من ان الاجابه معروفه بالفعل و ظاهره "مالذي تشعر به؟""انا خائف" انه يرتعش، بالكاد الكلمات تخرج "ج-جونغكوك هل سأموت؟"
"هاه؟ بالتأكيد لا، يبدو انك حصلت على فترة حرارتك الاولى هذا كل شيء" حدق جونغكوك في الوجه المبلل و المحمر للجنيه، بدى الامر كما لو انه يحتضر
"الفتره الاولى صعبه" يخبره مجددًا، انها صعبه بالفعل لانها المره الاولى التي سيحدث لجسده شيء غريب كهذا، و سيصارع امورًا جديده تمامًا فيه "لا داعي للخوف"
"هذا مؤلم" بدأ تايهيونغ بالبكاء، ثم تلوى يقبض يديه "انا تألم، لماذا يحدث هذا انا لم افعل شيء سيء لماذا يتم معاقبتي جونغكوك؟، هل آذيت الزهور؟ لقد صليت كثيرًا"
"اللعنه قطعة البريق اخبرتك انها فترة حرارتك" فرك الرجل جبينه، و شعر بالسوء كثيرًا لان الجنيه جاهل لما يحدث له، اليس هذا خطأ والدته؟
"مؤلم"
ما زال يئن
انه يتألم بالفعل
و أجزائه البراقه تبدأ بالانتصاب لاول مره
"ه-هناك شيء، انا لا اعلم مالذي يجري لي هذا مخيف""اين تتألم؟" يبعد الرجل شعر الصبي البراق عن جبينه، يمكنه مشاهدة العرق البارد يتجمع هناك "اخبرني اين موضع الالم"
"ل-لا اعلم"
لا يعلم بالفعل
هل عليه قول ان الاجزاء تؤلمه؟
لكنها لم تؤلمه من قبل و لم يحدث لها اي شيء غريب، هو حتى لم ينظر اليها و يركز من قبل"هنا؟" يشير الشيطان نحو شورت الجنيه الابيض، يمكنه رؤية فخذيه الجميله ترتعش، و تحمر اكثر بينما يفركها ببعضها و يتلوى مع عينيه الخامله "اخبرني هل هو هنا؟"
"لا اعلم"
الدموع تتسابق اكثر على وجنتيه
مسكين الجنيه الشعور كان اكثر مما يستطيع تحمله "ل-ليس هنا فقط، صدري و اجنحتي، و رأسي، جونغكوك هل انا مذنب لانني جعلتك ترتدي الابيض؟ هل انت تعاقبني انا اسف هل يمكنك التوقف؟""سحقًا" يفرك الرجل جبينه، لا يعرف كيف يتعامل مع موقف غريب كهذا "لماذا تفكر بهذه الطريقه؟ انا لم اغضب منك و لو حتى قليلًا بسبب ما فعلت حسنًا؟، بل غضبت من نفسي، و لا اعاقبك لانك لم تفعل اي شيء خاطئ من الاساس قطعة البريق"
أنت تقرأ
DEVIL'S FAIRY |tk+18
Fantasy[مكتملة] جونغكوك شيطان سفلي، تايهيونغ جنية حب.. هذه ماكانت عليه العلاقة التي جمعت الاثنين "لكن تيتي سيهتم بك، انه هنا للاعتناء بك جونغكوكي" •الغلاف من صنعي •كوك توب •مشاهد و كلمات لا تناسب البعض •فارق عمري (ما اسامح و لا احلل الاقتباس او التحويل و ا...