فهد.. طلعنه ورحنه فترينه وريكتهم ورجعنه الكيت البيت مكلوب ناس تصيح وناس ترمي من شافونه وكفو رمي طلعلهم جدي
الناس لي يرمون..اي يا شيخ وين الافصليه
جدي جاسم ..وليدي صبرو علي بس هاي الكم يوم
الناس ..لا يشيخ نريدهه هسه
جدي جاسم..مو اني منتضرهه تكبر
واحد من الولد لي جانو يرمون..لا يشيخ نريدهه هسه
فهد ..اني جنت مصدوم بنات عمي كلهن كبار شجان يقصد جدي بقيت فكر وتذكرت خواني لي جانو عايشين يم مهم (كيان وسيف ومصطفه وعلي,ذوله جانو كبرا فه بقه يم مهم )
كيان ..لا جدي إذا جنت قاصد عله نار اني عتذر بس ختي متروح فصليه وبعدهي صغيره
فهد.. جه كيان وجذ نار مني وطب جوه واني مثل الكرش بل زفه بس شفت جدي مشتعل نار ماجذب عليكم خفت حيل ههههه
..سلام عليكم اني سمي كيان عمري 34وشيخ من بعد بوي وجدي اني ماعندي خوات بس 2وحده تزوجد جبر بسبب جدي ونار لي جدي يريد ينطيهه فصليه جتي بشره اي صغر مني بسنتين كلش خبيثه ومتحب ختي ولا تحبنه ولا تحب بوي وتادائمن سمعهه تدعي عله بوي لمهم نرجع بعد 5شهر ليوم بن عمي طائش دعم ولد من عشيره كبيره وبن شيوخ طلبو فصليه وجدي وافق اني جنت حسبالي راح ينطي وحده من بنات جدي بس نصدمت من كلي راح خابر بوك وخلي يجي ونطيهم ختك جان شكلي هيج 😧😧خابر بوي وقنعه وجه هواه وخواني واني جان بين فتره وفتره أخذ خواني ونروح يم بوي يعني عرفهم ومتعود عليهم جوي وشفت نار كلش صغيره ومستحيل تتحمل مسؤولية كبيرة وخصتن يردوهه تروح فصليه واني وخواني وبوي وحته مهه أنار جانت رافضه رفض نهائي بس نار جنات شجاعه فه جمعنه جدي كلنه بل ديوان نسوان وزلم وكال منهسه تروحون وتحضرون نار حته بأجر يجون ياخذوهه البيت عيالهه اني جحفلت ورفضا بس بصياح وكأنه بقينه نصر ورفضنه ونار كانت تبجي صكر حضنهه بس مفاد كامت تزيد بلخير لحد ما جدي سحبهه من صكر ضربهه راشدي ركع راسهه بل حايك وكام يذب دم هواي وهيه طفله فه خفت عليهه حيلي. ت. ا. ب ع.