لم يتم التحقق من الأخطاء...
و قبل أن تبدأ، صلِّ على أشرف الخلق ♡♡♡
.
.
.
.في ذات الوقت في مكان بعيد عن شقة جونو، كانت هنالك فتاة قصيرة ذات شعر طويل ذو لون وردي تقود دراجتها في طرقات المدينة وهي متجهة نحو بيت صديق أحد اصدقائها....
مرت دقائق على هذه الحال قبل أن تصل لوجهتها، لتنزل و تقف أمام الباب و تطرق الباب عدة مرات ولكن من دون رد..
"تاتشيهارا انها انا تيروكو! لقد تأخر الوقت فعلاً! افتح هذا الباب قبل ان احطمه على رأسك!!" صرخت الفتاة بغضب وهي تضرب الباب بقوة....
ثوان قد مرت قبل أن يفتح شخص ما الباب، و قبل أن تكمل تيروكو صراخها مجددا ، رفعت نظرها لتجد ان ذاك الشخص لم يكن تاتشيهارا، بل شقيقه الاكبر، مما جعل وجهها يحمر خجلاً من تصرفها السابق...
"اعتذر عن طرق الباب هكذا لقد كنت اظن ان تاتشيهارا يعيش وحيداً ... هل تاتشيهارا موجود؟" تحدثت بصوت منخفض
ضحك الشاب ليحك خده بإصبعه "لا عليك لا عليك، هذا يحدث كثيراً لأنني لا اكون موجودا في العادة، تفضلي بالدخول"
خرج تاتشيهارا من غرفته وهو جاهز للخروج، لتقابله صفعة من تيروكو على رأسه و تستمر الفتاة بتوبيخه لوضعها في مثل هذا الموقف المحرج مع أخيه....
و لكن ما علاقة هذين الإثنين تحديدا؟ حسنا و ببساطة تاتشيهارا وتيروكو زملاء في الكلية، وحالهما لا تختلف عن تيتشو وجونو، انهما صديقان منذ الطفولة، يمضيان الكثير من الوقت سوية و لنقل بأن تيروكو هي منقذته في كل موقف غبي يضع نفسه فيه...
و هكذا استقل الاثنان المواصلات العامة للذهاب الى مكان بعيد اعتاد كلاهما الذهاب اليه....
.
.
.
.
.
.
في هذا العالم لا وجود لشيء يدعى بالصدف....
.
.
.وفي ذات الوقت في مكان اخر، ليس بالبعيد كثيرا، كان هناك شابان على دراجة نارية ذات لون أحمر، الأول و الممسك بزمام القيادة، ذو شعر زنجبيلي و طويل بعض الشيء منسدل على كتفه الأيسر، و خلفه كان الثاني ذو الشعر البني و الملفوف بالضمادات متشبثا به بقوة..
"توقف عن الامساك بي هكذا أيها المزعج أنت توترني! يكفيني أنني متأخر بشدة" صاح زنجبيلي الشعر
"اخرس ايها القصير!، نحن كلانا متأخرين عن الموعد! تأخرنا بما فيه الكفاية بالفعل!"
"كله بسببك دازاي! لو لم تكن أحمقا و مستغرقا بالنوم لما بقينا حتى هذا الوقت!"
"قلت لك اخرس تشويا! ركز على الطريق وحسب لا اريد أن أسقط!"
"تتحدث كما لو لم تكن من حاول أن تهرسه سيارة مرتين!"
"ألا تستطيع تجاهل ذلك و المضي قدما أيها القزم؟!"
"فقط لما لا تتعلم القيادة و تريحني من فكرة إيصالك كسائق أجرة خاص بك!!"
أنت تقرأ
N E V E R L A N D
Horror- بعد اختفاء كل الظواهر الغريبة منذ 500 سنة، اصبحت اليابان الدولة الوحيدة في العالم التي لا تشوبها شائبة والحياة فيها طبيعية و بأسعد ما يكون نيفرلاند، جزيرة نصف ميكانيكية ذات مناظر خلابة وجميلة ولكن الطابع القاتم و المظلم الذي يتغلب على جمالها و يج...