يأتي الصباح مع الزقزقة النادرة لأغنية الطيور، لأن البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة المرنة ولا تزال الداروينية قائمة، إشعاع غاما أم لا.
الأشياء تتعلم وتموت وتتكيف، والأشياء تنمو وتتحول وتصبح. تبحث الأشياء عن طرق أكثر من أي وقت مضى للبقاء على قيد الحياة والعيش.
استيقظ، هيا، ستشرق الشمس قريبا وسنحترق هنا إذا لم ندخل. جونغكوك يسحب ذراعي جيمين. يحرك جيمين بتثاؤب كبير ويرمش في جونغكوك، وهي ابتسامة ناعمة على وجهه.
"صباح الخير" صوته سميك ولزج.
يقول جونغكوك: "صباحا"، بشكل لطيف وهو يعطي ذراع جيمين الساحبة الأخرى، ويتطلع إلى الأفق.
إنه يضيء بحلول الثانية وكانوا بحاجة إلى الدخول بسرعة إذا لم يرغب أي منهما في حروق من الدرجة الثانية.
تدهور الغلاف الجوي كثيرا على مدى العشرين ألف عام الماضية لدرجة أن السبب الوحيد الذي يجعل الأكسجين لا يزال وفيرا بما فيه الكفاية هو الشبكة الرقيقة من الألياف النانوية المضفرة والمرصعة على العالم بأسره للحفاظ على ذرات الأكسجين فيها، ولكنها ليست مصممة لإبعاد أشعة الشمس الضارة. هذا هو الغرض من الملابس والأقمشة والبقاء في الشمس لفترة طويلة جدا، حتى بقدر ما هو الآن، يمكن أن يكون مميتا.
حسنا، حسنا، أنا مستيقظ. أنا مستيقظ." يتسلق جيمين ، ويجمع لحافهم من تحته، ويكاد يتعثر بينما يسحبه جونغكوك إلى حافة السقف، ويقفز السلم نحو الأرض، ويقفز إلى آخر رنين ويهبط مع قطرة ولفة
يتبع جيمين بعد ذلك، لا يزال يتثاءب، بوتيرة أبطأ بالتأكيد، وينقر جونغكوك على قدميه ميلا في الدقيقة، ويمسك الباب الخلفي مفتوحا لجيمين عندما يأتي.
يقول جيمين: "شهم للغاية"، مبتسم، ولا يزال الصوت نعسانا وناعما.
يقول جونغكوك وهو يحرك عينيه: "أحاول".🥹😭😭😭