81-90

601 24 2
                                    


81







واحد؟


بدا أن هذه الكلمات لها معنى عميق ، لقد أصيب جي مين بالرعب عندما سمعها ، وكاد يفقد رباطة جأشه ويمسك صدره: "أنت ... هل تعرف ما يشبه الإعجاب بشخص ما؟" هذا صحيح ، الرئيس عبارة عن كتلة من الخشب ، ولا يعرف أبدًا ما يعنيه أن يكون المرء على صواب.


لا يوجد شوق / رغبة في الزواج.


حقا لا أعرف.


رفع لان تشن رأسه ، مع ضوء مشوش في عينيه: "أمي ، عندما يترك بصري ، سيشعر بالقلق ، ويفتقده ، ولن يكون قادرًا على العمل بجدية ، ويقلق من أنه سيتعرض للتنمر ، ولن يأكل جيدًا ، ويبقى حتى وقت متأخر ، وتناول الطعام بشكل عرضي. الوجبات الخفيفة ، واشرب المشروبات الباردة ، ولا تشغل الهواء الساخن عند تمشيط شعرك ، واقف على الأرض حافي القدمين ، واذهب إلى الأماكن الفوضوية ... "


سمع جي مين ذلك ، كلما أصبح خائفًا أكثر. من قبل ، كان يعتقد فقط أنه يحب رعاية Huaiyu ، وكان الاثنان يتمتعان بعلاقة جيدة. بالاستماع بعناية الآن ، يمكنني اكتشاف بعض العلامات الأخرى ، والتي تشبه في الواقع خصائص محبة شخص ما.


كان قلبه ينبض ، وشحب وجه جي مين من الخوف. لا عجب أن عائلة لان أبدت تفضيلها بشكل متكرر. بعد وقت طويل من المتاعب ، وقعوا في حب Xiaoyu حقًا؟ انه سخيف.


"لا أعرف ما إذا كان هذا هو الحب ، لكن صحيح أنني لا أحبه ، وصحيح أنني أحب النوم وذراعي من حوله. أمي ، أنت من هنا ، أخبريني ، هل هذا هو الشعور بالتحرك؟


"بمجرد حلول الظلام ، لم يعد بإمكان Ji Min ، الذي كان يعاني من صداع رهيب ، التفكير بعد الآن ، لذلك سرعان ما سكب كوبًا من الماء ، وأثناء الشرب ، أجبر نفسه على الهدوء والتفكير في حل بصمت.


معنى عائلة Lan بسيط للغاية. على الرغم من أن لان تشن جيد جدًا ، إلا أنه ليس طفلًا نشأ في العائلة. من الصعب الذهاب ، لا يمكن تقييده إلا بالمصالح ، ما لم يخرج للقيام بذلك بمفرده.


إذا تزوج من Mu Huaiyu ، فسيكون Lan Chen قادرًا على وراثة شركة Mu Shengyan بشكل مبرر ، ولن يغضب Zhou Zhi.


في المقابل ، يمكن لـ Mu Zhouzhi أيضًا أن يرث كونسورتيوم Lan ، ولن يغضب Lan Chen أيضًا.

🎉 لقد انتهيت من قراءة [BL](MTL) After transmigrating into a villain, take the fine line 🎉
[BL](MTL) After transmigrating into a villain, take the fine lineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن