part 1

22 4 1
                                    

#جـَـمــال

raghda : بقلم
insta : 1lrudy

.....
-كانت امي حفصه دائما تفعل لنا حلاوة اتى الشخص الذي كانت تنتظره وذهب معاه وفاحت رائحه الحلاوه في بيتنا لاخر مره في ذلك اليوم.. عندما ذهبت امي انطفئت كل الاضواء... ومع ذلك انا انتظرت لعدة شهور لم تعد امي..
وبعد عدة شهور بعدما رأى ابي صورة امي مع زوجها مصطفى وهي حامل شنق نفسهُ وتوفى عندما رأيت ابي لاخر مره كان ماسك صورة جلاده بشده كان لدى امي عائله جديده وكان سيصبح لدينا اخ كانت هذه القطره الاخيره بالنسبه الى ابي..
رأيت امي وهي تضحك لأول مره في تلك
الصوره واذ امي تضحك بشكل جميل جداً...
في تلك اللحظه رميت كل املي المتعلق بها في بئر بلا قاع ومظلم
في اول يوم يتمي وانا في الاثنا عشر عاماً ركضت كالمجنون فقط كانت هناك صورة واحده محفورةً في دماغي الصورة التي كانت في كف ابي..
ضحك وجه امي الذي لم يضحك لنا أبداً في تلك الصوره...
ذهبت الى بيت امي وكان الجو ممطر اطرقت الباب وظهر لي زوجها مصطفى.... اقسمت ماكانت امي ستستطيع ان تضحك بذلك الشكل مرة اخرى اطلاقاً..
كنت حاملاً بيدي سكين وغرزتها في بطن زوجها ذلك اليوم وخرجت امي باكيه ع زوجها وتشمت بي وتدعئ عليَه بالموت وتقول لي.
ليتني لم انجبك ليتني ارى تحطم قلبك،، لن تحبك اي امرأة من قلبها حقاً يوماً لانك لست إنساناً وصفعتني ...
_نحن لم نكن ام وابنها بعد تلك اللحظه
انا كنت وحشاً ملعوناً من قبل امهُ،، وامي اكبر عدو لي
كيف كان يستطيع الإنسان القضاء على وحش؟
_بعدها ذهبت خارج البلده انا واختي عشنا في الشوارع لم يكن لدينا لقمة لنأكلها حتى التقت بنا امرأة اسمها فيروزه واخذتنا الى حضنها وكبرت واصبحت رجل اعمال واصبحت من اقوى واغنى الرجال اعمالاً....

... بعدها فيروزه واختي جورين  عادو الى البلده ومعاهم بعض من الخدم ورجال الحمايه....  وبعد فتره اقنعتني امي فيروزه بالعوده اليهم الى البلده

_عدتُ الى البلده وانا رئيس اعمال من بعد سنين طويله جدا للانتقام من امي حفصه واخذ جميع اراضي البلده لي اثناء رجوعي للبلده
ذهبت الى الصيد في احدى اراضي التي كانت بجانب البحيره
فجأه رأيت سهم عليهُ شريط احمر يمر
_تقربتُ لاكتشف من اين اتى....

#جَمال
بقلم raghda
insta: 1lrudy

جَمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن