ما احب المقدمات يلا بسرعة جهزو نظاراتكم خلونا نبدأ 3...2..1
......
.......
........
.........
..........
...........
............
.............
..............
.............
...........
..........
.........
.......
........
.........
..........
.........
......
........
.....
...
كانت تجري بين ذكريات لا تعلم كيف و لما دخلت فا اغلب هذه ذكريات ليست لها ، سحبت لذكره بشكل مفاجئكانت هناك فتاه معلقه اقتربت انجي منها قليلا ليتضح لها أن هذه الفتاه هي لكنها تبدو اكبر بقليل فتحت الفتاه اعينها لتصرخ صرخه ارعبت انجي سحبت مجددا من المكان.
دخلت ذكريات اشخاص بعضهم كانت تعرفهم و بعضهم كانو غرباء عنها كانو يقومون بطقوس غريبه لاحظت بعد فترة وجود والديها فزعت معهم عندما انكسر زجاج الطاوله سحبت من الذاكرهانتقلت إلى ذاكره أخرى حيث حصل والدها على علامه الظلام ، كان يبدو فخورا بوجود العلامه في يده
كان هناك من يشدها من الذكره نقلها لذكره أخرى ، كانت هذه المرة لفتاه تنظر لها بأبتسامه مرعبه
انجليكا بلاك وجدتك " قالت الفتاه قبل ان تسحب انجي مره اخرى بقوه أكبر رمها الشيء في غابه مظلمه كانت انجي تنظر حولها بخوف من ما رأت ، كان هناك شيء يسحبها بقوه ، حاولت أن تجري بسرعه
كانت خائفة فقد ارعبها هذا الكم من الذكريات المريعه ، لما تكن هذه أول مرة لكنها كانت الأسوأ نظرت للوراء لتعرف ما هذا الكائن لما ترى شيء عادت تنظر امامها لتجد هناك فتى ينظر لها
امسك فكها بقوه و قول بصوت هادئ لما الهرب عزيزتي لم يبدأ المرح بعد (في لاحظتها استيقظت انجي بفزع تحاول تنظيم انفاسها لكن توترها لا يساعد بعد فترة هدأت قليلا لكنها مازالت ترتجف)
متى سينتهي هذا العذاب "صرخت انجي "
(استقامت من فراشها بتعب خرجت من غرفتها لتقرر النزول للاسفل ، وصلت للصاله وجدت والديها يتحدثان عن امر ما ، كانت متيقنه انه عنها ، رأتها والدتها "تليزا" لتناديها)
انجليكا تعالي نريد التحدث معكي
و كأنني لا اعلم هذا "قالت انجي لنفسها بخسريه"
حسنا تكلمي "قالت انجي"
اولا تحدثي بأدب ثانيا ستذهبين لهوجورتس "قال والدها "ريجولاس" بغضب من اسلوبها
نعم؟ "قالت انجي تتصنع عدم المعرفه"
سمعتيني "قال ريجولاس ببرود"
يا رجل توقف عن المزاح "قالت انجي"
لا امزح "قال ريجي بحده"
هل اخذت رأيي؟ "تسألت انجي"
انا من يقرر أين تدرسي لأنني والدك "قال ريجولاس ببساطه"
هل نسيت انها حياتي ام أصابك الخرف "ردت انجي بسخط على طريقته المستفزه"
ألفاظك "صاح بها ريجولاس"
ماذا تريد أن أقول و انت تتأخذ خطط بحياتي ولا تأخذ رأيي "قالت انجي بزدراء"
لا تبالغي انها مجرد مدرسه "قال ريجولاس بتملل"
ليست مجرد مدرسه ، توقفوا عن وضع خطط لحياتي بدلا عني هذه حياتي انا من يجب أن تتخذ خطوات النجى فيها "قالت انجي بنبره انزعاج"
هذا لمصلحتك "قال ريجولاس"
المكان اصبح خطر و انتي صغيرة على كل هذا "قالت اليزا"
لست غبية لتخدعوني هي تسعى ورائي حتى لو انتقلت للجحيم "قالت انجي"
لن يستطيع احد لمسك في هوجورتس المكان أمان
و دامبلدور قد عاد الجميع عاد و انتِ يجب أن تتعرفي على عائلتي و عائلة والدك و ايضا هوجورتس من افضل المدارس لتعليم السحره "قالت اليزا"
منذ متى كان لديكي عائلة الم تدمر عائلة ليسترينج و حتى بلاك تدمرت "قالت انجي بسخريه"
و ايضا انا ادرس في بوباتون و هي اكثر من جيده لي "أضافت انجي"
بصفتي ولي أمرك احب اعلامك شأتي ام ابيتي سأتنتقلين لهوجورتس "قال ريجولاس بنفاذ صبر"
عزيزتي هوجورتس مكان جيد انا و والدك درسنا هناك كونا علاقات اخوه اكثر من أصدقاء اتعرفين انني التقيت سافي ريس سيسي هناك انتي تحبيهم
و تعرفت على جميس و ليلي و ماريا و مارلين
و والدك حصل على أصدقاء لطيفين مثل بارتي ايفان باندورا دوركاس و استاذك سنيب "قالت اليزا محاوله اقناعها"
اذا دعيني اذكرك بماذا حدث لاغلبهم بارتي حصل على قبله الديمنتور و اصبح جسد بلا روح و بعدها مات سنة 1995 ايفان قتل على يد ماد اي مودي 1980 عندما كان يأدي مهمه لفولدمورت باندورا ماتت هي تحاول مساعدت زوجك المصون (ريجولاس) في تدمير الهوكروكس لاكنها ماتت سنة 1990 دوركاس ماتت 1981 وهي تكره الثلاثي (ريجولاس بارتي ايفان) ماريا و مارلين ماتى وهم يحاربون اكلي الموت نارسيسا انجرفت معى زوجها لطريقة الظلام و لولا دريكو لكانت هي و عائلتها في سجن الوزارة سنيب الجميع اعتبره خائن معى ان دامبلدور قال انه كان جاسوس لجماعة العنقاء و حتى معى عوده جميس و ليلي هم حقا يبدوان كا مراهقين توقفو عن خدع أنفسكم حتى لو عاد الجميع هذا لن يغير ان علاقتكم قد تدمرت من اليوم الذي خان ابي فولدمورت فيه تدمر كلشي و حتى معى تغير اتجاهك معى انك لما تغير أفكارك انت نسيت ان تغير ما تعتقده عائلتك عنك حتى سريروس اعتبرك ميت بسبب ولائك لفولدمورت و ليس خيانتك له "ردت عليها انجي"
انظري للجانب المشرق عادت علاقة ابيك بأخيه "قالت اليزا"
لما تعد سريروس لما يرسل رد لرساله ابي للأن
ثانيا لا اعلم لما تصر على ذهابي لهوجورتس هي مجرد حطام ان كنتما تريدان نقلي مجددا لديكم ilvermorny او castelobrcixo ثالثا منذ متى اي منكم يهتم لأمري الست بلاك العاقه التي لا تستحق اسم العائلة حتى "ردت انجي"
انتِ وريثه عائلة بلاك "قال ريجولاس"
لديكما هولي هي تقدس افكاركم التافهه و ايضا لديكم ايميت هو وريث تفاهاتكم إذا ما سبب هذا الاهتمام المفاجئ هي قولا ما هي لعبتكم؟ "قالت انجي"
انجليكا اباتريس بلاك ستذهبين لهوجورتس وانتهى جهزي امتعتك موعد رحلتك بعد اربع ساعات
(كان هذا اخر ما قاله ريجولاس ، استقام كل من اليزا و ريجولاس و ذهبا لكمال أعمالها و تركو المتمردة الصغيرة تتحلطم في غرفتها)
يا اللهي لما من بين كل العوائل المجنونه ولدت في هذه العائلة لما لم اولد في عائلة عاميه "كانت انجي تتنحب"
(مقاطعه من الكاتبة: أعزائي احب اخباركم إننا وجدنا الفائزة باللقب ملكه الدراما وهي انجليكا اباتريس بلاك نسمع احلى تحيه و احلى صقفه لهذي المتحلطمه
يلا نرجع للاحداث)
(بعد حوالي ساعه و خمسه دقائق هدأت ملكه الدراما)