NO

154 10 5
                                    

Wand up for the legand Professor Dumbledore RIP Michael Gambon...


اذا تعلمتي كيفيه الدخول لهنا

اصمتي اصمتي اصمتييييي مختله مغفله

ماذا اكشتفتي خداع غونت؟

لما انا؟ "صاحت انجليكا كانت قد انهارت امام ايفلين لتنظر لها بتنصار خاطبتها بغرور"

قلت لكِ ستأتي لي مجددا "كانت ايفلين تتمشى حولها بتكبر و استعلاء"

لست هنا لأجلك أيتها المختله ، فقط اريد ان اعرف ان كان ما كتب في ذلك الكتاب السخيف حقيقي

ماذا قرأتي بالضبط "اقتربت ايفلين منها تمسكها بقوه لكن انجليكا لما تكن مركزه معها دموعها تجري دون ادراك عقلها المشوش تشعر بالضعف"

وجدت كلشي حتى لكيف... كيف استطعتي انتِ و غونت تقسيم ارواحكم السحريه دون إنتاج هوكروكس ، و لما تلاحقين انا تحديدا ، لكن لما انا من وقع عليه الاختيار ، اكشتفت كل شيء لكن لما تجعليني احتجز في لحظات مزيفه لكنها مؤلمه ارى اشخاص اتعبرهم حياتي يتفوهو بكلمات اقل ما يقال عنها طعنه في الظهر ، و الأن انتِ تجلعيني ارى مستقبل يتخلى الجميع عني فيه ، لما تحبي تعذيبي ، ماذا تريدين مني....

جسدك... اريد العوده للحياة..... و جسدك هو الحل ، دعيني اسيطر و سأجعلك افضل

ههه.. ههه اتظني انني حمقاء لهذا الحد ههه..

بل أجدك شخص عليه الاختيار بين القوة و الضعف
تجعليني اخذ السيطره و اجعلك اقوى و افضل ساحره بجيلك ام استمر بتلذذ بتعذيبك في كلا الحالتين انا الرابحه

بل أنتِ الخساره ، اتظني انني سأستسلم لاخدعتك تظني انني سأكون طعم سهل

ههه.. سنتحدث في هذا فيما بعد ، هيا اسمعيني هل أكتشفتي من سبب لعنتك "خاطبتها بنره متلاعبه"

إلى ماذا تشيري؟

دعيني إريكي اذا "قالت ايفلين بأبتسامه خبيثه طرقت اصابعها ليتغير ذلك الفراغ إلى منزل اجتمع فيه عده اشخاص كان والدي انجليكا من ظمنهم "

اتعرفين ما تاريخ هذا اليوم الواحد و الثلاثين يوليو 1980 ، اتعلم عن ماذا يتحدثون... تجسدي في داخلك من المذهل مشاهدة والديك يخططان لزرعي داخلك "همست ايفلين بالقرب من انجليكا بقهقه و نبره تدل على الجنون"

(نظرت لهم انجليكا بضياع كان ريجولاس يتحدث بلمعه فخر يريدها ان تتخلى عن ذاتها فقط لكي يصبح ذي مكانه... شعرت بغصه خانقه عاقله طالبت الخروج من حنجرتها بصياح لكنها فقط نظرت لوالدتها ترى الفرحه تغمرها وهي تحدث الطفله التي تحملها داخلها بحب لما تره منذ ولادتها منها تتحدث بسعاده معها لما تفكر بأنها تأذي طفلتها لم يكن ايا من والديها يفكر بها بل يفكران بالسلطه و اسم عائلة مدمر)

Everything Black حيث تعيش القصص. اكتشف الآن