تشان كان يتجول بهاتفه للدقائق القليلة، يقهقه بخفة على مقطع لقط لطيف حتى سمع قفل الباب. هيونجين دخل للغرفة، الآن وجهه خالي من المكياج ومنعش، شعره لايزال رطب قليلاً لم يتم تجفيفه بالكامل.
هما فقط حدقا ببعضهما لعدة ثواني قبل أن يضع تشان هاتفه جانباً، عيناه لم تتحرك من على هيونجين. الأصغر اطفىء الضوء الرئيسي للغرفة، تاركاً ضوء تشان الذي بجانب السرير لنينر الغرفة لون برتقالي خافت.
لم يقل الاثنان اي شيء.
هيونجين رمى الملابس التي على السرير وفوراً بدأ بنزع القميص الذي ارتداه للتو من بعد الاستحمام. قبل ان يطلب منه تشان ان يأتي له، اصابع هيونجين انزلقت لأسفل معدته وامسك بطرف بنطاله القطني. تشان يشاهد، مفتون، بينما سقط البنطال أسفل ورك الأصغر، مظهراً...
الهواء تجمع في رئتيه.
ملابس داخلية نسائية. هيونجين يرتدي ملابس داخلية مثيرة باللون الأسود.
هو لا يمكنه ان يفعل شيء سوى ان يشاهد بضياع الأشقر وهو يمشي بخطوات بطيئة نحو السرير. حركة وركيه، فخذاه الطويلة الناعمة، الطريقة التي ينعكس بها الذوء الخافت على انحناءات جسد هيونجين. وكأن تشان كان يعيش بالصحراء طوال حياته،وهيونجين هو الواحة.
"اللعنة..." تشان نطق بغير تصديق. "انت تبدو"
لم يفته الاحمرار الخفيف الذي تشكل على خد هيونجين. "هل اعجبك؟"
قبل ان يتمكن تشان من ان يستوعب الامر، هيونجين وصل للسرير ووضع ساقه فوقه. تشان رجع للخلف حتى وصل ظهره للجدار، ساحباً الاصغر معه ليجلس على حضنه بشكل جيد. حتى لو حاول هو لا يمكنه ان يبعد يداه عن حبيبه الآن. مسح على صدر هيونجين بيده، و الأخرى تداعب ظهره وهو فقط...يشعر.
هو ترك نفسه ليشعر بنعومة ودقئ بشرته تحت كفه، ترك نفسه ليضيع برائحة الصابون المنعشة.
"بالطبع اعجبني، انت تبدو جميل"
هو اجاب اخيراً، الاحمرار على خد هيونجين زاد قليلاً، ذراعه تسللت حول كتف تشان.
ترك تشان بده تتجول لأسفل جسد هيونجين حتى شعر بخيط تحت اطراف اصابعه "هذا.." هو همس وعقله غارق بالأثارة. بينما ينظر جيداً لهيونجين ويرى عضو هيونجين النصف منتصب من خلال اللباس الداخلي الذي يكاد لا يغطيه.
"انه شي اخر، مثالي"
هيونجين ثقلت انفاسه ليسحب رأس تشان بأتجاهه ليحطم شفتيهم ببعضهما. قبلة محتاجة ومليئة بلعابهم، كان يبدو يائساً..
الاكبر فصل القبلة بعد عدة ثواني لكن عضوه لم يتوقف عن النبض بداخله. هو سمح لنفسه ان يأخذ عدة دقائق للتفكير.
"ششش، ببطئ صغيري" احدى يداه على وجنة هيوجين ابهامه يمسح بشرته الناعمة
واليد الاخرى تداعب ظهره، هو هدأ الفتى الأصغر. "لدينا كل الوقت في العالم"
أنت تقرأ
Love me in the morning-HyunChan|| +18
Randomلقد بدأ الامر مع مكالمة هاتفية بسيطة. لقد كان من المفترض ان تكون بسيطة. هيونجين اتصل لأنه مرهق لكن عقله يتسابق، يمنعه من النوم. الضغط الشديد بسبب العودة القادمة يؤثر عليه وعلى تفكيره بشكل كامل. هو لا يمكنه التوقف عن التفكير بكم هو اشتاق لعائلته وكم...