هل يقتل الملل الشخص؟مع وجود الكثير من الهتافات الصاخبه أين ابتدي مع هذا الشخص،
الذي يقوم من فراشه كل يوم وهو يتأمل ويتألم هذا الصخب المزعج ،لا يوجد مخرج من هذا الصخب .
هل هو فارس هل هوا محارب لا احد يدري ؟
من أين ابتدي من هذا العالم المزعج والأحداث الكثيره
والأفكار المحيطة حولنا هل انا استحق هذا الضجر الذي لا أستطيع الخروج منه فقط بمجرد التفكير في ارجاء منتزه او حديقه مغلقه وعصافير الصباح تدور حولي ولا اجد مخرجاً ؟ هل هذي هتافات نفسيه توجد في كل شخص ويجب ان تخوض هذي المعركه المتعبه وحدي لااحد يدري .كثير منا يستأل هل نستحق هذا ونحن لا ندري أين الطريق الذي يبعدنا عن هذا ام هذا الوهم وهل هو مجرد افكار وأوهام يصعب تقسيرها ام هو حلم يصعب تفسيره !
هل انا ساذج؟ هل انا صاحب كرامه أين ابتدي هل انا ذالك الفارس الوحيد في هذي المعركه ؟
لا ادري ام انا لا اعلم مستقبل ينتظروني هل فعلاً
البشر ذو سذاجه ؟يصعب تفسيرها من الناحيه النفسيه انني اتعب انني اتنفس في كل يوم اصحى في هذه الحديقه الصغيره اشعر بلوم ينتابني هل فعلاً انا استحق هذا لا اجد مبرراً فقط من اجل الحياة الصاخبه لا يوجد تفسيراً لهذا ولا يوجد تفسيراً لماذا اكتب فقط انتقادات! ام هي المحطات الطويله التي عشتها و كسرة ظهري هل انا في مأزق ولا يوجد منه مخرج هل اجد من يفسر هذا ؟لا ادري هل انا واثق في خطوتي ؟ هل انا ذو معرفه ؟ام مجرد شخص يحب الصخريه ؟ ام شخص يحب نفسه ؟ لا اجد من هذا مبرراً ،،،،وجميعها تساؤلات هل يستحق هذا الذهاب الي مصحى نفسيه ام انه مجرد وهم فعلاً لا ادري .