معلومات.

84 1 5
                                    

هلاااووو اسفه على السحبه الطويله بس كنت مشغوله هواي وعندي دراسه. جداا اسفهه تاخرت بتنزل الفصول بس باجر او الي بعدو راح انشر بارت 5 من احببت شيطان.

.

و عندي روايات مو مكتمله جاي اشتغل عليهن ومرات اسحب عليهن ف كلت خلي اوريكم هما ويا روايه تردون انزل بعد  خلوك وياي...

1: كوامور: القصه عن كونان و امورو.. او فوريا ري.
«التصنيف: حزين: دراما:شونين:خيال»

2: الانتقال لمنزل ايروما:  القصه عن فتى ينتقل الى منزل ايروما بعدما اشتراه جده له..

«التصنيف: خيالي.:كوميدي:مدرسي:شونين:رومانسي: تعذيب.»

ملاحظه* ترا مو اني الشخصيه الي راح اسوي يعني مو عني فقط عن شخصيه من خيالي  . اشوف البعض يعني يسون روايات الهم ويا القصه الرئيسيه. إن شاءلله فهمتوا؟ 👌💫😭🦋*

3: رابون:  القصه عن فتى. يتم تبينه لزعيم مافيا.«من عندي: التصنيف: اكشن: ادراما: أثاره:كوميدي»

4: يوان:  القصه هم عن انمي كونان.:  القصه عن فتى يعيش مع فوريا ري«   التصنيف: غموض:حزن: كوميدي:دراما:»..

5:انه خطأك: القصة عن ميدوريا الذي يتم اغتصابه من قبل ابيه واصدقاء ابيه. «التصنيف: اكشن: دموي:تعنيف: تعذيب +18»

6: احببت معلمي:  القصه عن تانجيرو الطالب و توميوكا المدرس.«التصنيف: كوميدي:مدرسي: لطيف»

7:انا احبك: القصه عن هيناتا شويو   و كاغياما توبيو. ومعانات هيناتا مع المرض.«التصنيف:نفسي: كوميدي:دراما:مأساة:شوجو:»

8:كايشين:  القصه عن كونان و كايتو كملت منها تقريبا 10 بارتات.«التصنيف:لطيفه: اكشن:غموض: اثاره: شونين: كوميدي:+18»

9:احببت صديقي * القصه عن فتيان في المدرسه..
«التصنيف: مدرسي:شوجو: كوميدي: رومانسي.»

10:Tanjiro and Tomioka: القصه عن تانجيرو و توميوكا همين ومعانات تانجيرو وي المرض وتحكم موزان بنيزوكو والحداث القادمه والصادمه.
«التصنيف:تعذيب:معانات:حزين:نفسي»

لو تلاحظون ان نص روايات ل تانجيرو و توميوكا 😂😂😭😭👌احس اني بالغت

المهم اذا اكو كوبل تردون اشبكهم دزولي افكاركم واني اسوي إن شاءلله 😂🦋🌿.

اكو شي ما متأكده منه بس احتاج مساعده بنت تكون موثوقة و تساعدني بل روااياتي.
عندي هم شروط
.
1: اي شي اكتب او ادز الها ماتنشر

2: اذا اعطيها موعد نزول البارتات هم ماتنشر

3: اذا ادز البارتات ماتسرقهن او تنشرهن.

4: اخر وليس اخيراً البنت الي تساعدني.احط. كل ثقتي بيها وتكون كد الثقه  و مو فتره وتعوفني (هي.مو صداقه انما مساعده.)
ولازم اتاكد انها بنت بس ترسل بصمه صوت

واني هم مااقصر بمسااعدتها. واهم شي تكون عندها افكار هواي بس لا تكتب بل تعليقات بل بل الرسايله.

وهاذا حسابي الانستا. tks4no5
.عليها صور كايتو كيد

وبس والله خليكم مع التالي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبس والله خليكم مع التالي. 🦋🌿

وايضا هم اي قصه تجذب انتباهكم راح انزل بس

الشروط
1: الكل يتفق على روايتين بس.

2: التعليق بين السطور

20 ♡و 20 ☆.

يلا بيبايييي.
للاتنسوااا الاشتراك

 للاتنسوااا الاشتراك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🌿.

معلومات. ♡•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن