The first night

8 6 0
                                    

" 3.3.3 "

كان هذا الرقم الغريب الذي اتصل بي في منتصف الليل على الساعةِ الثالثةِ ليلاً

من الغريب أن يتصل شخصٌ في هذا الوقت ولكن الأغرب من ذلك كُله هو أن الرقم مطابق بشكل غريب للساعةِ التي تم إستلام الإتصال فيها..

وضعت السماعة مُتسائلة من يكون هذا الشخص؟.

" المتصل: .... "

استغربت من هدوء هذا الشخص .. مع أنه كان المُتصل ولكنه لم ينبِس بأي حرف ..

أبعدت السماعة عن ٱذناي راغبة بإغلاق الخط ولكن اوقفني ذلك الصوت العميق الغامض كاسراً للصمت ..

"هي يا صغيرة .. هل ستنضمين للعبتي الصغيرة؟"

بينما كنت مستغربة .. لعلهُ مجرد إتصال خاطئ من شخص سَكير في منتصفِ الليل .. إنتابني الفضول في معرفة من يكون هذا الشخص و ماذا يريد ..

"حسناً .. ألن تجيبي علي؟ "

أجبته بحيرة وأنا أفكر ..

حسناً .. ما هي هذه اللعبة التي قد يدعوني إليها هذا المُتصل و في هذه الساعةِ من الليل؟

شعرت بشيء غريب .. و كأنه قد أصدر ضحكة ساخرة عندما سمِع ردي أو شيء من هذا القبيل؟.

" إذن .. تعالي غداً في نفس الساعة عند الرقم .. "

* أغلقَ الخط *

.....
هاه؟.. رقم؟.. ماذا كان يقصد برقم؟. ﻻ يُهم يبدوا و كأنني سوف أنسى الأمر فحسب .

كان ذلك ما قلته قبل أربع ساعات بينما لم أغمض عيناي من التفكير فيما حدث و عن ماذا كان يتكلم ذلك الشخص بالضبط .. ما علاقة الرقم بالموقع يا تُرى؟

. إنها الساعة السابعة صباحاً ونهضت من الفراش لأستعد ليومي الممل كالعادة في العمل مع أشخاص لا أطيقهم أساساً .. ظننت أن الشيء الجيد في هذا اليوم هو مقدرتي على نسيان ما حدثَ ليلة أمس بالإنشغال قليلاً و التسكع مع رفاق العمل ..

ساعة ..

ساعتين ..

ثلاثة ..

أربعة ..

" لماذا ﻻ استطيع نسيان ذلك!!!؟؟. "

صرخت بأعلى صوتي بتلك الكلمات و قد كنت مُحرجة جداً لأن الجميع كان ينظر إلي بإستغراب شديد .. يا له من موقف محرج حقاً ..

مضت أربعُ ساعات ٱخرى .. إنها الثالثة ظهراً الآن و لقد أصبح ذلك الوقت يخيفني لأنني ﻻ استطيعُ نسيان ما حدث في هذه الساعةِ بالضبط ..

دخلتُ إلى المطعم حتى ٱسكت جوعي بوجبة .. يال الهول!! كانت وجبة رائعة و قد نسيت ما كان ينتظرني وقتها ..

..
دوار شديد فجأة .. ﻻ استطيع التنفس ..

" نبضات القلب بدأت بالتراجع " ..

صوت مألوف سمعته بينما كنت أشعر بأن كل شيء في جسدي قد تخدر ..

" بالضبط .. مثلما يدخل الطعام والشراب إلى معدة الإنسان و يعطي ذلك شعوراً رائعاً ينسيك كل شيء .. دون علم منك أنه قد يكون مسموماً ..

هل عرفتِ المغزى الآن ؟. أليس الحب كذلك أيضاً !!؟ "

سمعت تلك الكلمات من ضل اسود يقف أمامي بينما كان كل شيء يتلاشى حولي .. من دون كل الأصوات التي كانت حولي كان الاوضح بحق .. و كأنه قد تمت برمجة اذناي لتسمعاه بوضوح تام ..

ولكن .. " الحب " ؟.
ما كان ذلك ..

..

ما هذا ..؟

فتحت عيناي و وجدت نفسي في السرير فجأة .. ولكن لحظة؟ ألم أكن قبل قليل في المطعم؟

إتسعت عيناي خوفاً و رعباً عندما كانت الساعة الثالثة ليلاً .. ما الذي يحدث بالضبط؟؟
..

" 3.3.3 يتصل!! "

إنه نفس الرقم .. و في نفس الساعة؟؟
ما الذي يحدث!!؟.

To be contacted ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 20, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

THE MIDNIGHT PUZZLE .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن