1

50 0 0
                                    

كان ذلك أول يوم من موسم الحفلات الاجتماعية عندما توفي زوجي الفاضح.
قاعة الرقص الإمبراطورية.
النبلاء، الذين جاؤوا إلى العاصمة لبضعة أشهر، كانوا مشغولين بصنع قصص لتخفيف مللهم. وكان معظمهم من الثرثرة التافهة عن نبيل وسيم قادم من الخارج أو عن الأملاك التي يملكها.
دخل دوق دييرين، زوجي، وأنا قاعة الولائم بدون تأخير. تجمع النبلاء حولنا كما لو أن الأمر طبيعي.

"سمعت الأخبار. إن دوقية دييرين تحصد حصاداً وفيراً مرة أخرى هذا العام، أليس كذلك؟"

"يا إلهي. الدوقة تصبح أجمل مع مرور كل عام."

"كيف يقضي ثلاثة أطفال من عائلة الدوق حياتهم؟"
دوقية دييرين، ذات مركز اجتماعي عالٍ وأرض واسعة.

انتشرت مكانة العائلة الدوقية بشكل خاص في السنوات الأخيرة، مما جذب الانتباه ليس فقط من النبلاء بل أيضاً من العائلة الإمبراطورية. زوجي، دوق دييرين، كان في مزاج جيد جداً بسبب ذلك.

نعم، كان ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر لعدة أشهر. لكي يعرض ثروته وقوته التي زادت خلال العام الماضي أمام النبلاء.

ولكن هذا الوضع لم يستمر طويلاً. ذلك بسبب كلمات من شخص لم يفهم الأجواء.
"لكن هل لم يكن بعد إعادة زواج الدوقة ليزلوت قوة الدوق كما هو الآن؟ ربما الشائعة التي تقول أن الدوقة هي المديرة الفعلية للدوقية حقيقية، هههههه."
وجه زوجي تغير في لحظة. كان واضحًا أن ذاته قد أُذي بشكل كامل.
حاولت بشدة تصحيح الوضع، لكنني لم أتمكن من تهدئة الغضب الذي بدأ بالفعل في الاشتعال.
زوجي المتغير بشكل مفاجئ أمسك معصمي وجرني إلى الصالة. لحسن الحظ أو لسوء الحظ، لم يكن هناك أحد يقيم في الصالة لأنها تزامنت مع وقت بدء الفالس.
"أفلتني من يدك...! كن هادئًا ، عزيزي!"
"كن هادئًا؟ كيف تجرؤين. أأنت تأمرينني الآن؟"
"ليس هذا ما أقصده... آه!"
في تلك اللحظة، ألقى زوجي بي بقسوة على أرضية الصالة. تعثرت كاحلي مع كعبي العالي، وفقدت توازني ولم يبق لي سوى الالتفاف على أرضية الرخام.
"هاها، هذا الغدو أو ذاك الغدو! ما أكثره من سخافة تعتقدينها عني، الدوق!"
بانغ، بانغ! الجدران والأبواب المحيطة أصدرت أصوات تهديدية مع تلك الركلات القوية من زوجي.
"من الذي حكم الأراضي نيابة عن من؟ أرض دييرين، الدوقية، كلها لي!"
لم يكن لدي نية للإنكار.
بغض النظر عن ما يقوله أي شخص، زوجي هو دوق دييرين، وسيكون في النهاية بطلاً لكل المجد بغض النظر عن العملية.

ومع ذلك، حتى في مثل هذه الأوقات، لست نوعًا من الأشخاص الذين يمكنهم مديحه ومواءمة مزاجه. خصوصاً في حالة شعرت فيها بألم حاد ناتج عن كدمة.

"انتظر. اليوم، يجب أن ألتقي بالنبلاء و..."
"كل ما يجب على زوجتي فعله هو أن تبتسم كزهرة وتنتظرني، زوجها، في المنزل."
"عذرًا؟"
"سأرسل خادمة إليكِ خلال ساعة، لذا لا تتجولي في قاعة الولائم بلا داعٍ بهذه الأقدام."
كانت النية واضحة.
هذا يعني أنه لا يرغب في رؤيتي أن أجذب أدنى انتباه في هذا المكان.
كما لو أنه لا يحتاج إلى سماع إجابة مني على الإطلاق، غادر الصالة بسرعة مع عدم وجود سوى إشعار بهذا الأمر.
صوت حذاء زوجي اختفى تدريجياً و امتزج مع صوت خطوات رقصة الفالس المبهجة التي تلعب في قاعة الولائم. اضطررت لأن أطلق ضحكة لأن الأمر كان مضحكًا للغاية أن يتم طرحي في الصالة.
ها، حقًا.
'مدى عناده.'
لم أكن أتوقع أن يعتذر عن دفعي أو التصرف بعنف. لكنني لا زلت أفكر في طلب بعض الدعم، ولكنني لم أكن أتوقع أن يذهب بهذه الطريقة.

Don't Obsess Over Married WomenWhere stories live. Discover now