جالسة بهدوء تضم ساقيها الى صدرها في تلك الغرفة الضيقة بينما استمر تدفق خط رفيع من الدماء على طول ذراعها و قد رفعت كمها الى اعلى من مرفقها.... صرير الباب الذي اربكها جعلها تخفي الشفرة في كفها و تقف معطية ظهرها للباب.
"من؟.. هل انت ليونارد كريستنا!"
لم تجب و لو بحرف واحد... لما لما من بين كل البشر كان يجب ان يكون هو الشاب المدعو ثيو كلاين هي افضل منه لا يجب ان يرى الناس هذا الجانب منها خصوصا شخصا بغيضا عاش حياته و هو يقول عن المشاجرات و اعمال الشغب متعة حياة.
اقترب منها لذلك اخذت احد الاغطية و وضعته على وجهه ثم ركضت.
لم يكلف نفسه عناء اللحاق بها بعد كل شيء يمكنه تتبع اثر دمها الذي خلفه جرح في كفها... يبدو ان التوتر دفعها لتضغط الشفرة بين اصابعها.
***********
صفق الاستاذ بيديه و نظر الى طلابه قائلا: "اليوم هو يومكم الاول كطلاب في سنة التخرج اتمنى منكم بذل كل جهودكم لاجل ذلك ثم.... اين الانسة ليونارد؟"
بعد قوله هذا بقليل شاهد شخصا يركض في فناء المدرسة بدى على وجهه علامات اللامبالة فهي لن تكون بالطبع نفس الطالبة النموذجية و لكن الادهى انه رأى ثيو خلفها يمشي بهدوء شعر بأعماقه تحترق كيف لهذا المراهق الطائش اهانة التعليم بينما الكثيرون يحلمون بمقعده.
خرج على عجل قصد امساكه و التخلص منه مرة و للابد.
***********
تقطعت انفاسها فجلست قرب باب العيادة الطبية وضعت منديلا لتخفف من وطأة النزيف.
"هنا تنتهي لعبة المطاردة!"
شعرت بقلبها ينزلق "مستحيل... هذه عيادة قديمة هذا المكان هو مخبئي ك كيف؟"
"تعلمي ايتها الذكية كيف تمسحين اي دليل يقود اليك" قالها ببرود مشيرا الى مسار الدم الذي تبعه ثم اكمل: "لحسن حظك اخبرت احدى العاملات ان تنظفه و قلت ان السبب هو بعض علب درجات اللون الاحمر تُسرِّب"
التزمت الصمت لوهلة ثم وقفت لتغادر.
"مهلا مهلا بماذا نبدأ بسبب الجروح ام النذوب التي لم تُعالج ام هروبك... هناك الكثير"
"لا تسأل مريضا عن نتائج علته انا و انت مختلفان في كل شيء لا داعي ليدخل احدنا عالم الاخر لذا سأغادر الان"
وضع يده على رقبته ثم قال: " قيل انني تائه و اتضح ان قائلها هو من تاه حقا... "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تملك كريس الصغيرة سرا صغيرا ينطوي تحته الكثير.... هل هي وحدها من تخفي اسرارا...
طبعا لا، جميعنا نملك و الاسوء ان تُكشف الا في حال كان كاشفها يملك ماهو اسوء....
أنت تقرأ
lost
Romanceلا وجود للكمال لا وجود للمثالية الجميع يملك عيبا حتى و ان لم يظهره. "ان كنت انا صفحة بيضاء مع نقطة سوداء فأنت بحر من السواد ببصيص امل خفيف" "اوه هذا البصيص هو أنتِ" "ساخر جدا ايها الخارج عن القانون" "بل هو واقعي جدا ايتها النموذجية" التائهون يع...