{{{{1931-1940}}}}

32 1 0
                                    

ضد الآلهة 1931

إله الاسلاف تغادر

 

1931 إله الاسلاف تغادر

 

“هل… تفهم الآن؟”

 

رنّ صوت إرادة الأسلاف في بحر روح يون تشي مرة أخرى، لكنّه شعر وكأنّه على بعد مدى الحياة.

 

“…” لم يعط أي رد حتى بعد مرور وقت طويل. بحر روح يون تشي كان صامتاً كما لو أنه مات.

 

“شيا تشينغيوي هي أداة المصير. كانت دائما مسألة وقت قبل أن تكتشف حقيقتها. أما بالنسبة لك، فإن قربك من العدم سينمو بينما تزرع دليل السماء المتحدي للعالم، لكنك لا تستطيع أبداً أن تتجاوز عدم الاسلاف. لذلك فإن الاحلام العرضية هي اقصى ما يمكنك رؤيته من الحقيقة”

 

“حتى بعد ذلك، ستعامل الأحلام كما هي، أحلام. لن تفكر فيهم كحقيقة”

 

بعبارة أخرى، حتى مع سيطرته الحالية على قوانين العدم، لم يكن ليكتشف الحقيقة من تلقاء نفسه. كان سيبقى في الظلام للأبد لو لم تخبره إرادة الأسلاف بكل شيء.

 

“لم أتصور قط أنني سأكون الشخص الذي سيخبرك بكل شيء عندما بدأت كل هذا”

 

“حتى المصير الذي تم هندسته يصعب التكهن به”

 

لم يصدر بعد أي رد من يون تشي.

 

إذا كان هذا قد حدث لشخص آخر، لو كانت هذه أسطورة من الماضي البعيد، لكان بحاجة إلى وقت طويل لهضم وتأمل في ذلك.

 

ومع ذلك، كان صفعة في منتصف كل شيء … لذا بالطبع استغرق منه المزيد من الوقت لهضمه كل شيء. حتى الآن، لا شيء من هذا يبدو حقيقي على الإطلاق.

 

شيا تشينغيوي … تم صنعها…

من اجلي …؟

في اليوم الذي تزوجنا فيه، اليوم الذي التقينا فيه أنا وهي لأول مرة … قد يكون هذا هو اليوم الأول الذي ولدت فيه للفوضى البدائية.

 

لا عجب أنها لم تشعر بأي قلق تجاه شيا هونغي. لا عجب أن شيا هونغي لم يكن حزينا على موتها. كانت علاقتهما شيء تم زرعه بشكل مصطنع في وعيهم، كانت ذكرياتهم المشتركة مجرد نتيجة لإصلاح الكارما. كيف يمكن أن يكون هناك أي حب عائلي بينهما في حين أنهم لم يقضوا حتى يوم واحد مع بعضهم البعض؟

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن