جين حدق بجونكوك الذي سار نحوه ليردف بهمس(افعلت ما طلبته منك؟)وجونكوك أومأ له ليبتسما معا ليحك جونكوك مؤخرة رأسه ليردف:لكن لما جعلتني اغلق الغرف؟ليتلقى ظربة على رأسه من جين الذي أردف(ضننتك فهمتني،لقد فعلت ذلك من اجلكم ذلك اليون يبدو شخصا متطفلا،وانا لا أريد أن يجد دليلا على علاقتكم)وجونكوك أومأ له ليسير حيث ينتظره جيمين الذي لوح له ليدخل إلى السيارة
وجين سار ليدخل للسيارة الأخرى التي كانت تحمل جيهوب وتايهيونغ،ليحدق جين بتاي الذي كان يغمض عينيه ويكتف يديه لصدره وهو يضع سماعات الاذن
ليردف بين شفتيه(وغد)ليحدق به جيهوب:مالذي حدث بينكما لما أنتما بعيدين عن بعض؟وجين حدق به ليردف (هو لم يتصل بي منذ ذهابه إلى فرنسا،وبعدها يريدني أن أسامحه،في أحلامه خاصة وبعد أن احضر ذلك الكوالا معه)ليضحك جيهوب ليردف:مهما كان ماحدث بينكما عليك أن تسامحه فهو يحبك حقا،ثم انظر اليه هو متعب من السفر وفضل المجيء على البقاء بالمسكن،الن تذهب وتجعله يضع رأسه على كتفك؟وجين حدق به،ليردف عندما لم يفهمه جيهوب(لم تفهم اليس كذلك؟حتى ولو اخرجت عيناي كلها لن تفهم؟)وجيهوب رفع كتفيه بمعنى لا ليذهب جين حيث حبيبه ليجعل رأسه على كتفه وجيهوب ابتسم ليعيد تحديقه بهاتفه،تاي ابتسم داخليا يعلم أن جين لن يدعه بتلك الوضعية ليكمل نومه براحة.جيمين حدق بنامجون الذي يقابلهم بالمقعد المقابل،ليردف جونكوك بصوت منخفض:لما جاء معنا بنفس السيارة؟ليردف يونغي بهمس:أنه ينظر الينا اصمت،وجيمين ابتسم ليردف:نامجون أنت تعلم أننا بعلاقة لذا لما رافقتنا بنفس السيارة؟ونامجون كتف ذراعيه ليردف:أعلم ولهذا السبب أنا هنا كي اراقبكم،ان فعلتم أي شيء يجعل الآرمي يشك بكم سوف تواجهون غضبي،ليبتلع الثلاثة معا،هو اكمل:وايضا ممنوع الجلوس معا أو لمس بعض أو عناق بعض اي شيء يشبه هذا ممنوع،ليدير جونكوك عينيه بعدم رضا،لما يمنعه من لمس جيمين،هو اعتاد لمسه وعناقه اثناء المقابلات،ليردف بهمس لجيمين:سأقبلك عندما نعود لا تهتم حبيبي،ويونغي سمعه ليردف يسحب جيمين من خصره إليه: أنا سأقبلك،وأصنع معك الحب ايضا،ليبتسم جيمين لكن صوت نامجون جعلهم يرتدون:اياكم وحتى التفكير بذلك،هل نسيتم هناك ضيف لدينا،وجونكوك بوز شفتيه ليردف جيمين:حسنا هيونغ انت ادرى بمصلحتنا،لينظرا إليه حبيبيه بنظرة غير راضية.
بعد وصولهم كان الكثير من الآرمي أمام المكان،لينزلوا بمساعدة المناجير للداخل،بعد الكثير من التوقيع للمعجبين هاهم يأخذون استراحة،ونامجون كان يراقب جيمين الذي كان يجلس قريبا من جونكوك ليقرص جيهوب الذي تأوه بألم ليردف:مابك هيونغ لقد آلمتني،ليردف:تحرك وقل لهما أن يبتعدا عن بعض،كأني كنت أغني بالطاحون،وجيهوب حدق بجيمين الذي كان يجلس مع جونكوك والآخر يهمس بشىء بأذنه،ليردف:أنت محق سأذهب،لينهض من مكانه ويسير حيث جونكوك ويسحبه ليهمس: نامجون يراقبكما وأخبرني أن احذرك أن تبقى بعيدا عن جيمين،ليبتسم جونكوك عندما رمقه نامجون بنظرة قاتلة،هو عاد لمقعده بعيدا عن جيمين الذي لم ينتبه لشيء،جين كان يتناول طعامه غير مهتم بوجود تاي بجانبه،ليضع تاي يده على فخذ جين الذي غصت له ليبدأ بالسعال وتاي وقف سريعا يحظر كأس ماء ليعطيه له،هو طبطب على ظهره ليردف «اانت بخير؟»وجين رمقه بسخط ليردف (بأفضل حال،الاترى أني كدت أن أموت بسببك)وتاي جلس ليردف«آسف أردت التحدث اليك لم أقصد أن أأذيك»وجين زفر ليردف(ماذا تريد،لعلمك أنا مازلت منزعجا منك)وتاي حدق به ليردف«دعنا نتحدث عندما نعود للمسكن»وجين صمت يكمل طعامه،لتنتهي الإستراحة ويعود الأعضاء لإكمال توقيعات المعجبين،في المساء عاد الجميع للمسكن متعبين،جين تذكر امر ليون ليبتسم لابد وأنه شعر بأنه في سجن هذا افضل له كي لا يتدخل بأمور لا تعنيه،ليدخل خلف جونكوك الذي كان يمسك خصر حبيبه المتعب،ويونغي يسير امامهما،ليصعد تايهيونغ لغرفته لكنه لم يجد ليون لينزل للأسفل ويردف«هل رأيتم ليون؟»وجونكوك وجين تظاهروا بالطرش،ليبدأ بالبحث عنه،بعدلحظات وجده يجلس في شرفة الخاصة بغرفة يونغي وجيمين عالقا هناك،ليردف بينما يساعده بالجلوس على الأريكة «هل أنت افضل الآن؟»وجين أراد تقطيعه كما يقطع اللحم النيء عندما أردف:لا أنا متعب وأيضا جائع،لما لا تحظر لي شيئا آكله؟وتاي وقف ليسير حيث المطبخ ليتبعه جين(واو مهنة جديدة خدمة الغرباء)وتاي تجاهل غيرة حبيبه ليأخذ لليون طعاما وعصيرا لي قرر جين تجاهله أيضا،لما يقوم بخدمة ذلك الغبي؟جين حتى عندما مرض لم يهتم به تاي كما يفعل الآن مع هذا الفتى،ليردف لجونكوك(اسمعني أن سئل تاي من اغلق الأبواب تذكر انك لا تعلم شيئا اسمعت؟)وجونكوك أومأ له.
في الليل جين شعر بأن النوم طار عنه ليخرج من الغرفة وينزل للأسفل،يريد تناول شيء يسد جوعه،ليسمع صوتا قادما من المطبخ،هو سار بهدوء كي يعرف من صاحب هذا الصوت،ليجد أنه ليون،كان يتحدث بالهاتف مع شخص آخر:أعلم لا يمكنني العودة الآن،ان أردت معلومات عنهم عليك أن تصبر قليلا،حتى اجد دليلا يجعلهم في الحظيظ،وجين اتسعت عيناه لما يسمع ليدخل ويجعل ليون مصدوما من رؤيته،هو توتر ليغلق الخط (إذن سيد ليون،اخبرني هل تعمل جاسوسا هنا،من الشخص الذي كنت تتحدث معه أخبرني)وليون نفى برأسه ليردف:لا احد انت تتهمني ظلما،وجين تحرك سريعا ليمسك كفه ويديره خلف ظهره ليهمس بأذنه(إن لم تعطني هاتفك اللعين سأكسر يدك هذه عزيزي)
وليون شعر بالخوف ليردف:أرجوك انت تألمني،دعني اذهب،وجين نفى ليردف (قلت اعطني هاتفك الآن)ليعطيه ليون هاتفه،وجين اطلق سراحه ليردف (تاي هيونغ سيجعلك تتعفن بالسجن بعدما يرى ما تخفيه في هاتفك)ليصعد للأعلى ويدخل لغرفة تايهيونغ لكنه كان نائما،ليذهب لإقاظه(تاي استيقظ)وتاي فتح عينيه ليحدق بحبيبه الذي ابتعد وهمس(تعالى)ليتبعه تاي للعلية،وجين اغلق الباب خلفه ليردف (خذ،اتعلم ماذا وجدت ليون يفعل بالمطبخ؟)وتاي حدق به بهدوء ليمسك الهاتف«ماذا يفعل؟»وجين أردف(كان يتحدث مع شخص ما ويخبره أنه سيحصل على معلومات تجعلنا في الحظيظ)وتاي اخذ يبحث بهاتف ليون ليجد العديد من الصور لجيمين وجونكوك معا،وايضا هو ايضا بالصور،والمكالمات الأخيرة كلها من رقم مجهول
ليردف«انا آسف لأني احظرته لم اعلم أنه جاسوس،ويريد جعل فرقتنا بخطر»وجين أومأ له ليردف (لا بأس لكن عليك أن تتصرف قبل أن يهرب)لينزلا للأسفل،جين دخل للمطبخ ولكنه لم يجده،ليردف(لنبحث في الغرف)هما تفرقا،ليبحثا كل بجهة،جين دخل لقاعة التدريب ليشعل الأضواء لكن كل ماتلقاه كان طعنة خنجر ببطنه،ليسقط على الأرض،ليهرب ليون من هناك ويخرج،جين امسك مكان الجرح ليتأوه بألم هو حاول الوقوف ليشعر بالدوار ليسقط مغشي عليه،تايهيونغ بحث بالأرجاء
لكنه لم يجد شيئا،ليذهب لقاعة التدريب وهناك وجد حبيبه غارقا بالدماء ليسقط على ركبتيه ليبدأ بالصراخ«جين اتسمعني حبيبي استيقظ»وجين لم يتحرك ليحمله تايهيونغ ويديه ترتجفان من الخوف دموعه تأبى التوقف،ليضعه على الأريكة ويبدأ بالصراخ«نامجون هيونغ ارجوكم ساعدوني»لينزل نامجون راكضا وخلفه الأعضاء،وقفوا هناك متصنمين لما يرون تاي يضم جين الذي كان ملطخا بالدماء،ليقف تاي ويردف بصراخ«هيونغ جين،جين تعرض للطعن،ارجوك ساعدني»ونامجون سريعا ركض ليتصل بالطبيب،وجونكوك اصبح يبكي لرؤية جين وهو بتلك الحالة،جيمين ركض للمطبخ يحظر ماءا ساخنا ومحترم ليجلس بجانبه ويبدأ بمسح الدماء التي سالت ليصرخ بتاي:لا تبكي هو سيكون بخير،لينفي تاي برأسه ليردف «انا السبب لو لم احظره الا هنا لما حدث كل هذا»وجونكوك ويونغي حدقوا بوقوفه،هو ركض ليخرج من المسكن ويونغي وجيهوب لحقا به،اما جيمين ونامجون كانا يمسحان الدما التي استمرت بالخروج من مكان الطعنة،بعد لحظات جاء الطبيب ليقوم نامجون بإخباره أنه تعرض للطعن،وهو بدأ بإسعافه وإيقاف النزيف ليردف:علينا نقله للمشفى لإجراء له عملية لقد تعرض كبده للتلف،لتتسع أعين الأعضاء ليقوموا بمساعدته وحمله للخارج،حيث السيارة،تايهيونغ رأى حبيبه ليركض عائدا إليه ليردف يمسك كفه بخوف «سأجده جين واجعله يندم لما فعله بك»هو قبل كفه ليدخل نامجون للسيارة ومعه تاي والطبيب،بعد ساعة وصلوا للمشفى ليقوموا بمساعدته وإدخاله لغرفة العمليات،
تايهيونغ ونامجون كانوا ينتظرون خارجا وتاي كان يجيء ذهابا وإيابا ليردف نامجون:أخبرني تاي هل ليون هو السبب بما حدث لجين؟وتاي أومأ له ليردف «صدقني لم اكن اعلم أنه مخادع لو كنت أعلم لما احظرته»ونامجون ربت على كتفه ليردف: أهدأ انت تبدو وكأن جين حبيبك؟ليتوقف تاي ويحدق به ليردف«هيونغ،انت محق انه حبيبي»ونامجون إتسعت عيناه ليردف:ماذا هل تسمع ما تقوله؟وتاي أومأ له ليردف «نحن نحب بعض منذ زمن ونحن معا أيضا كنا خائفين أن تكرهونا لذا اخفينا علاقتنا»
ونامجون جلس على الكرسي ليغطي وجهه بكلتا يديه ليردف:لما تخبرني بالأمر الآن،وتاي أردف:لست وحدك من لا تعرف هناك يونغي وجونكوك ايضا»
ليبتسم نامجون:واو الكل بعلاقة هذا مذهل،ان عرف المدير ستقعون بورطة،ليخرج الطبيب ويردف:انه بخير الآن،سيبقى تحت التخذير لساعة بعدها يمكنكم رؤيته،ليزفر تاي براحة،ونامجون انحنى للطبيب ليردف:هيا لنعد للمسكن،وتاي نفى ليردف «سأبقى معه يمكنك الذهاب»ونامجون لوح له ليخرج من هناك.
تاي شد قبضته يحاول تمالك نفسه عليه أن يجد ذلك الوغد لأنه جعل حبيبه يتألم،هو سيجعله يذوق الضعف.
ليون كان يركض ولا يعلم أين هو،ليختبىء في أحد الأزقة ليردف:تبا لك جين اتمنى أن تموت،كي لا يمسكوا بي.هو نزع شعره المستعار ليبقى بدون شعر،ليردف: لن يتعرف إلي أحد الآن.
أنت تقرأ
Love Me Again (Taejin)❤️
Romanceتتغير معاملة تايهيونغ لجين بعد عودته من التجنيد ماذا سيحدث بينهما من أحداث،وهل سيعود كل شيء لماكان؟