في السابع والعشرين من نيسان لعام ٢٠١٤، قررا الزوجين بيون مينا وبيون جينيونغ الإنفصال بعد ما يُقارب الخمسة عشرْ عامًا من الحياة الزوجية السعيدة لأسباب تعود لهم قررا عدم الإفصاح عنها أمام القضاء ذاكرين أن سبب الإنفصال هو عدم التوافق بين كُلا منهما فقط.
سيلغي ذات الثامنة عشر، وايضًا بيكهيون ذا الثالثة عشر، كلاهمُا لم يتمكن حتى من النظر لوالدتِهم أو توديعها، وكلاهما قررا البقاء برفقةِ والدهم على ما يُغاير شقيقتهم الصُغرى ذات الثمانية أعوام.
بيون مينا، والتي طلبت الطلاق من زوجها تُخبره غيرُ آبهة أنها ترغبُ في الإنفصال، وأنها تمتلكُ عشيقًا.
الأمرُ لم يكُن في غاية السهولة بالنسبة إليّها رُغم ذلك، هي ودّدت لو تأخذ أطفالها جميعًا، لكنّها تفاجئت من قراراتِهم، وتضاعف تفاجؤها حالما رفضت سيلغي الحضور لتوديعها عِندما أتت لأخذ حاجياتِها، بينما بيكهيون كان يقف مع والده جنبًا إلى جنب، ينظُر لها بملامح ثابتة،
لا تعبير يُذكر.قلبُها لم يخوض الألم كثيرًا منذُ أن عشيقها أخبرها أنه لا بأس، أطفالها سيدركون عاجلًا أو آجلًا أنهم أخطئوا بحقِها، وأنه هُنا لأجلها ولأجل أبنتها الصغرى،
سيعامُلها تمامًا ك أبنته، ورُبما أكثر.جينيونغ قرر أخذ طفلاه ومُغادرة انتشون،
مدينةً جديدة، حياةً جديدةلذا سيؤل كانت وِجهته، حتى لو أنه على درايةٍ تامة أنه ترك نصف قلبه في مدينة أخرى، هو وجد أن هذا صائبًا.
هو رأى دموعها أمام المحكمة وماذا عساه يفعل،
هو مكسور، تمت خيانته وخذلانه مِن من أأتمنها على ذاته وحياته.كان ليأخذ هايرين معه إذا اراد، ولكنه لا يزالُ يعلم كون مينا لا تزال أمُ، ويعلم أنها ليست راضية عن اختيار الأكبر سنًا في البقاء برفقته، لذا هو رأى أنه من العدل أن تبقى هايرين حتى تصل إلى سنٍ تُصبح فيه قادرة على الأختيار حتى لا تندم أو تكرهه في وقتٍ لاحق.
__________
هايرين التي عاشت مع والدتها لم تُكن حياتها الأفضل مُطلقًا.
فبعد إنفصال والداها بثلاثة أعوام تغيّرت والدتها تغيُّرًا جزري، حتى أنها انفصلت عن عشيقُها، تسهر في الحانات ذات السُمعة السيئة، ترافق الرجال وفي بعض الأحيان كانت تصطحبهم للمنزل.
هايرين قضت ليالٍ عديدة كان مؤنسها الوحيد بها هو صوت بُكاءها وإنتحابها بينما كان مصدر دفئها الوحيد هو إحتضانها لنفسها مُغلقة غُرفتها بإحكام تخاف كُل ما يقطن خارجها.
أما بيكهيون وسيلغي، فغادرا برفقة والدهما إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة في وقتٍ لاحق، سيلغي أرادت دراسة الطب على عكس شقيقها الذي أراد أن يُصبح مُغنٍّ، كان هذا هو حلمه الذي ينمو معه.
جينيونغ كان يرسل المال شهريًا، يخبر زوجته السابقة أن تطلعه فورًا إذ إحتاجت هايرين شيئًا.
هي لم تكُن تفعل، لا تُخبرها أن والدها يُرسل المال ومنعته من رؤيتها كذلك، بل وأخبرت هايرين أن جينيونغ لم يسأل عنها قطّ منذُ أن غادر، فهي باتت تكرههُ وتودُّ الإنتقام منه، هي حقًا لم تهتم لواقع حديثها الذي كسر قلب صغيرتها.
___________
بيكهيون لا يتواجد في المنزل إلى نادرًا، هو بالكاد تسنح له الفُرصة في أن يُقابل والده.
سيلغي كانت منغمسة في دراستِها ولكنها لم تنسى تخصيص وقتٍ من كل يوم لوالدها،
هي تُحبه، تحترمه كثيرًا وتقدره.هايرين تبدأ صفها السابع والذي يُعد بداية مرحلةٍ
جديدةٍ لها، وحيدةً تمامًا.كُلٌ منهم يمتلكُ حياة،
والجميعُ يملكُ قصةٌ ليحكيها._____________________
Pursely a family novel, possessing more than a story so prepare yourself for a long stay.
⚠️| Contains scenes describe domestic violence and scenes describe cruelty So, if any of the above you don't feel comfortable with, please leave from now.
____________________
Happy birthday Devie,
I love you so much<3
أنت تقرأ
Tell A Story.
General Fiction" هل كان رباطٌ دمائُنا إلزامًا ليعيش كُلًا منّا تعيس ؟ " Pursely a family novel, possessing more than a story so this novel is long. Started In: 2022.Aug.27