الفصل الثالث عشر | 🩷

233 13 2
                                    

هلا شحالكم
ببدا في تكلمه الروايه
الساعه الان 11:21 بكمل الروايه حتى احدثها لكم غداا
لا تنسو التصويت
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

****************************

استيقظت بطلتنا على صوت اينو المصدومة التي اخذت تصرخ
نهظت ساكورا من فراشها و هي تفرك عينيها و تقول " ما الامر اينو لم استيقظت مبكرا هكذا "

اينو -: " منذ متى و انتي هنا هاا هيا اخبريني و ماذا حصل بالامس "
و قفزت اينو على ساكورا و هي تصرخ وتقول بصوت عالٍ " هل تعرفين ساكو لقد اشتقت اليك حقاا ذاك الواد المدعو ساسكي اخذك من مننا انه احمق حقاا "

ساكورا -: " اوه اينو اخبريني هل تغارين من ساسكي "

اينو -: " ماذا انا اغار ومن من ايضا ساسكي انتي تمزحين بالتاكيد "

ساكورا -:" واضح انك تغارين و اخذت تضحك على شكل اينو "
ثم صرخت ساكورا فجاة " اوه الجامعه لقد نسيت امرها "

اينو -: " ما بك انتي الجامعه ستبدا غدا و ليس اليوم لقد ارعبتني بحق يا فتاة "

" اوه لقد نسيت سوف اخلد الى النوم فالوقت مبكر جداا تصبحين على خير اينو "

" حسانا ساكو تصبحين على خير "

.....
عند ساسكي

لقد قرر اخيرا نعم سيتقدم لخطبتها قبل ان تضيع منه فهذه اخر سنه جامعيه لها و ايضا له بعدها سوف يتخرجون وقد تنشغل و تغيب عنه ارادها ان تكون له تنتمي اليه و الى عائلته يريد طفله منها لقد احبها و سيبقى كذلك

كان قد اشترى ساسكي بالفعل خاتم خطوبه لخطبتها لكنه قرر تاجيل هذا لبعض الوقت لم يرغب الان
كان باب منزله يدق بشكل مزعج لقد ازعجه دق الباب و عندما هم ليفتحه وجده قد فتح بكل قوه ليدخل ذاك اشقر الشعر الى داخل و هو يصرخ " ساسكي الاحمق كيف تغيب كل هذه الايام ولم تخبرني بهاذا "

" توقف عن هذا ناروتو كان هناك امرا خاص ثم اردت زياره عائلتي و تقديم اليهم شخصا مهم لا علاقه لك انت به "

قاطع ساسكي صراخ ناروتو "" سااااااسسسسسكييي "

صرخ ساسكي بوجهه " نااااروووووتووووووو "

( مقدر 🤣🤣 ع نفس سيناريو الانمي )

" يكفيك صراخا بمنزلي الان ماذا اتى بك الى هنا ماذا تريد "

" هل هاكذا ترد ضيفك ساسكي لقد اتيت لزيارتك و حسب بصفتي صديقك و اردت الاطمئنان عليك لا اكثر "

انغام الحُب ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن