📛ملف التعريف📛

508 33 1.4K
                                    

the beginning...

.....

الاسم: Akina (アキナ)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الاسم: Akina (アキナ)

ومعناه: ( زهرة الربيع أو الخضرة).

Shizuka(しずか) :اسم العائلة

ومعناه: ( هادئة).

العمر: 25 (الحاضر)

الشكل: شعر اسود كالليل و اعين زرقاء كالبحر و بشرة بيضاء شبه شاحبة.

الطعام المفضل: الحلوة بشكل عام و نكهة الفانيليا.

الحساسية: تعاني من حساسية كبيرة تجاه الفراولة.

الفوبيا: تعاني من فوبيا تجاه الاماكن المرتفعة (رهاب المرتفعات)

الشخصية: فتاة طيبة و رقيقة و رغم هذا لا يمكن انكار برودها الغير مبرر،غالبا ما يضن الناس انها قاسية و حادة الطباع و هذا ناتج عن ملامحها الباردة و الحادة و نابع من صرامتها و صراحتها المؤذية،حيث انها لا تفكر مرتين قبل قول ما تفكر به تماما.

عندما يتعلق الامر بالاصرار فهي لن تستسلم،تحاول اضهار القوة في اوقات ضعفها،و عادتا ما تتجاهل سخرية الناس منها.

صبورة،متفائلة،تضيف جو مليء بالحب و الدفئ رغم برودها.

المهارات: تجيد فنون الدفاع عن النفس لكن ليس كثيرا.
تجيد جمع المعلومات و تزوير الملفات و التقارير او الاوراق المهمة.
سريعة البديهة و مخططة بارعة،تجيد استغلال اي شيء لصالحها بذكاء و براعة مراعية لكل الادوات ( البشر) المتاحة لها.

ملابسها المفضلة: عادتا ما تفضل اكينا ارتداء ملابس واسعة و قصيرة،فهي تشعرها بالراحة كما تقول هي...

.....

بقية العصابة لا تحتاج لشرح.

ستكتشفون المزيد و المزيد داخل كلمات و جمل هذه الرواية،التي تمتاز بالغموض .......

He follows...

Pontaine's Maid💘💘خادمة بونتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن