الــغــريــبــة...

288 121 90
                                    

منار وهي غاضبة: لقدد ذهبت جواهر واشتكت علي لانني ضربتهاا

ذهبت جواهر الى المدير وهي تبكي وقالت: ايهاا المدير الى متى سوف تبقى منار تتنمر علي هاا الى متى قلي.. تكلموا معها لماذا تعطوهاا الكثيرا اهتماما.

المدير: ماذا بكِ يا جواهر اهدئي سوف اتكلم معها انا لا تغضبي سوف أخذ حقكِ

جواهر: حسناا لنرى ماذا تفعل ما الذي سوف تستطيع فعله..

المدير: ترقبي ما الذي سوف افعل بها... ناديهاا معكِ....

فذهبت جواهر ولقت منار جالسة على الكرسي فقالت لها....

جواهر: اذهبِ ايتها المتنمرة يريدكِ المدير ايتهاا المتنمرة

منار ضحكت بسخرية: حسناا سوف اذهب.. مثلا ماذا سيفعل لي المدير انه فقط يراضيكِ

فذهبت منار و هي متأكدة ب ان المدير لن يفعل لها شيء.. فدقت الباب و قال لها ادخلِ ايتها الوقحة.. فدخلت وقالت....

منار: نعم ايها المدير هل طلبتني لماذا ما الذي تريد التحدث عنه؟

المدير: نعم انا طلبتكِ.. هل لا تعلمين عن الشيء الذي فعلتيه؟ هااا

منار وهي مترددة: نعمم انا لا اعلم مالذي فعلته.. فقط  ضربت هذه الفتاة العينة لم افعل لها شيء..

المدير: كل هذا ولم تفعلي لها شيء.. لقد ضربتيها و تنمرتي عليهاا هااا

منار وهي واثقة من كلامها : حسناا لنرى ما الذي سوف تفعله لكِ يفصلك ابي هاا لكِ يضعك في الشارع

المدير: حسناا سوف ارى ما الذي يفعله ابيكِ.. سوف افصلكِ اسبوع كامل..

منار وهي خائفة لأن لم تعلم حقا ان يفصلها المدير ف بكت: هل حقا قمت بفصلي لا يا مدير كلا كنت امزح معهاا فقطط

المدير وهو يضحك: هاا هل ترددتي الان ماذا حصل لكِ هل خفتِ؟ وعندما ينتهي الفصل تحظرين والدكِ فهمتِ..

منار وهي تبكي بشدة: كلا ارجوك ليس ابي.. فخرجت من غرفة المدير وهي تبكِ و تركت المدير خلفها يضحك عليها من كثرة خوفهاا..

وصلت الى الصف ولقت مدرسة الفيزياء فقالت لها وبغضب: اين كنتِ خانم لقد انتضرناك كثيرا هاا اين كنتِ وفوتي الدرس سوف ينتهي وانتِ الان تأتين

منار: لقد كنت في الحمام انقفلت علي باب لحمام و انتضرت كثيرا ولم يأتي شخص ويفتحها وبعد فترة اتت فتاة وفتحت لي الباب..

المدرسة: هاا كنتِ في الحمام كل هذه الفترة.. حسناا بسرعة ادخلي يا خانم..

فدخلت منار الى الصف وجلست جنب صديقتها فقالت لها صديقتها: هل حقا كنتِ في الحمام ام ماذا؟..

منار: استدعاني المدير.. فقالت لها كل السالفة كلها.. انتهى اليوم وكان على نمار كل جحيم تفكر ب ردة فعل والدها واخوانها.. ف اتى يمان (اخوها الكبير)  ليصطحبها....

فقال لها يمان: لماذا انتِ حزينة هكذا؟

منار ب توتر: لقد فصلنِ المدير اسبوعع كامل لأنني تنمرت علىى فتاة معيي..

ولم تنتهي من كلامها فسحبهاا من شعرها قائلا: هل تتنمرين على فتاة من جمالكِ انتِ للتتنمري على شخصص.. ف ترك شعرها وضربها على وجهاا...
ودموع منار على خدها تتناثر ك المطر ونضرت على النافذة الصغيرة.... وصلوا الى المنزل ف دفعهاا ادخلي ايتهاا الجميلة..

فدخلت متسرعة وذهبت الى غرفتها وهي تبكي بشدة دخلت الى الحمام لتغير ثيابها وعندما خرجت اتت اليها رسالة على الحاسوب...

شخص مجهول: اهلا كيف حالكِ لم اراك من زمن بعيد يا منار.. ف انصدمت منار وتسألت في رأسها من هذا؟ لانهاا كان اسم حسابها اوليفيا من اين يعرف اسمها؟

-----------------------------------------------------------

من هذا الذي ارسل لها رسالة في الحاسوب؟

لماذا تخاف هكذا من والدهاا؟

يتبع.......

مــن اكــون؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن