-opening -
لقد كُنتُ في طاقم لوفي لمدة لا تقل عن 3 أيام، لم أَكنُ معتاداً بعد على التواجد في البحر مع مثل هذه المجموعة من الناس، لقد كنتُ متوتره كم كنتُ اعرف القليل عنهم ولكن ... كنتُ اعرف بطريقة ما أنه يمكنني الوثوق بكل واحد منهم.
في غضون هذه الأيام الثلاثة المربكة التي استمعت فيها إلى الكلماتُ المهذبة والمنحرفةُ قليلا والألحان الجميلة والنكات السيئة للهيكل العظمي في بعض الاحيانُ ، كنت اصحكُ دائما لحتى تَظهرُ انكِ مؤدباً
جلست أيضا مع روبن في احد ايام الظَهيرةُ بينما هي تُركزُ على كِتابها وتأخذُ رشفات من الشاي الخاص بِها ، أُشاهدُ أوسوب ولوفي يسببان المتاعب وهم يطاردون بعضهم البعض على طول سطح السفينةُ بينما أحتسي الشاي بصمت والابتسامةُ الابتسامة الصغيرة التي كانت بين شفتي.
كان من المفترض أن اقضي تلك الليالي في غرفة الفتيات ولكن لم اكن معتادا بعد على ساني قو لذلك كنت اذهب واصعد إلى سطح السفينة واجلس في النهاية على السور الخشبي السميك للسفينة المصممة بشكل جميل، كان الظلام مخيفا ولكن الملايين من النجوم أبقتني برفقة وكذلك وجود الماء بينما تَهُزني السفينة بلطف نائما.
—————————————————————هذا كله يلخص الأيام الثلاثة التي كُنتُ اقصيها على ساني قو، كان كل شيء هادئا جدا، لم اكت معتادا على اللطف الذي كان على السفينة بأكملها أن تقدمه.
"زُورِي؟" انقطعَ حَبلُ أفكاري إلى الشخص الذي صرخ بِي، "هاه" أجبت."زُورِي، تعالي وساعديني هنا" صوت اوسوب صرخ علي وهو يحضنُ بيدهِ سنارةُ الصيد وكأن حياتهِ على المحك وكان نصف جسدهِ يتدلى على السفينةِ أتسعت عيناي عليه وجسده يهتز على حافةِ السفينةِ وهو يحاول الاتزان
ركضتُ نحوه وقفزت لأمسك بهِ قبل ان يقع في البحر أمسكتُ به وتنهدتُ براحة "ااه كان ذلك قريبا".
"اااه" كلانا قد صرخ صرخة مرعوبة لأن الشيء الموجود في الطرف الآخر من خيط الصيد سحبنا من السفينة.
-اللعنة-
قمت بحركه سريعه ونظرت الى أوسوب اتتبع حركاته وبحركه قد سحبته وسقطنا داخل السفينة وقفز معنا سمكة الوحش."هل انت بخير أوسوب؟" مددتُ يدي له لمساعدته على النهوض، رمَش مرتين بدهشه قبل ان يستوعب واخذ بيدي "زُورِي ماهذا الذي حدث بحق الجحيم"
"شششش" همستُ له بينما اضع يدي على فمهُ ، وهو تذمر من الالم واعتذرتُ له وانا ابتسم بشكل محرج. "ااه اسفه على ذلك"
أنت تقرأ
الوَقتّ || time
Adventure-مَا بالُ عينيكِ ترفّ ، ويديكِ باردتينِ..؟ -إِلَى أَيْنَ نَذْهَبُ بَعْدَ الحُددُودِ الأَخِيرِةِ؟ أَيْنَ تَطِيرُ العَصَافيرُ بَعْدَ ألسِماءِ الأَخِيرِةِ -سَأْلجُ البَحرَ عَلى ضوء قمر خافت واولد بشكل جديد