ᴰᴿᴬᴳᴼᴺ-⁰⁶-

1.7K 112 408
                                    

乇几フㄖㄚ

.

.

وفقاً لآخر كلماته لدايو، غادر الإمبراطور إلى الشمال في اليوم التالي.

مر أسبوعين حتى الآن وها هي تشعر بالملل أكثر.

على الرغم من كونها قد تحررت من الخوف المسيطر عليها منذ رحيله، إلا أنها تشعر بالقلق عليه أكثر مما كانت تعتقد.

وعلى الرغم من أنها لم تقع في حبه، إلا أنها كانت في كل مرة تنظر فيها الى خنجره الثمين الموضوع في مكان قريب من سريرها كانت معدتها تنقبض بشدة من القلق وتتساءل متى سيعود.

لم تحبه لكنها لا ترغب في موته.

كانت جيا قلقة أيضا، حيث غادر الإمبراطور لمساعدة القائد تايهيونغ على سحق التمرد.

وقد علمت جيا بأن القائد تايهيونغ قد أصيب ومنذ ذلك الحين لم تتوقف عن التفكير في مدى إصاباته أو ما إذا كان سيكون بخير أم لا، ونادرا ما كانت تذهب لرؤية دايو خلال الأسبوعين الماضيين منذ رحيل الإمبراطور، كان الخوف على زوجها الحبيب يخيم على عقلها.

-شعرك جميل جداً.

تمتمت إحدى الخادمات، وهي فتاة في الخامسة عشر من عمرها، كانت تمشط لها شعرها بلطف.

الوقت ليلاً لذا كانت جالسة على حافة السرير ترتدي فستان أبيض رقيق كانت النساء يرتدونه عادةً في المنطقة الشمالية من إمبراطورية هوو، يبدو مريحا ومربوطا حول خصرها بحزام سميك يشبه الحزام الجلدي..

وعلى الرغم من أنه يتم ارتداؤه عادةً مع العديد من الطبقات المختلفة إلا انها عندما تذهب إلى السرير لا ترتدي سوى طبقة واحدة.

ابتسمت دايو للخادمة بينما تواصل تمشيط شعرها.

-شعركِ جميل أيضا.

احمرت الفتاة خجلاً.

-هذا لشرف كبير أن تقوليه لي ايتها الإمبراطورة.

كرمشت دايو وجهها بإنزعاج مصطنع.

-أنا لست الإمبراطورة بعد.

استدارت دايو لتنظر إلى النافذة المفتوحة حيث كانت السماء السوداء الداكنة توازيها.

تساءلت لفترة وجيزة عما يفعله الإمبراطور الآن، وإذا قد شُفي القائد تايهيونغ من جراحه ام لا زال يتعافى.

DRAGON.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن