^^ بِسْمِ اللّٰه ^^
•
أحياناً الخيانة تأتي من أقرب الأشخاص تؤدي بك للهاوية ، مرمي على الأرض تواجه صعوبات الحياة المقدرة لك لِوحدك ..
لا أب
لا أم
لا زوجة
لا إبنةلا أحد .. !
الأمر مؤلم أليس كذلك .. ؟
•
في مملكة تعتبر من أشهر المماليك في عهد زمانها ، مملكة المستذئبين .. !
من أقوى و أذكى المخلوقات في ذلك العالم الطبيعي و الخالي من تطورات الحياة الواقعية
حيث المشاعل النارية من تضيء المكان و التوقيت اليومي يكون بِشروق الشمس و غروبهامكان آمن و مثالي للعيش ، ملك عادل يحكمهم ، و معيشتهم كمعيشة البشر في الماضي لكن برشة تحولهم لذئاب و قوى خارقة للطبيعة
قصر للعائلة الحاكمة و بيوت لبقية العشيرة ..الحياة كانت هادئة و لا يتخللها العنف أو تمرد يسودها ، كانت مثالية ..
ملك حكيم و قوي
والدته خلفه
و زوجة و إبنةالملك جيون جونغكوك ~
و في ظلمات ذلك العالم يتوسط غرفته و زوجته آنجي قربه و إبنته آري صاحبة الخمس السنوات تجلس فوق فخذيه تضحك و تستمع لقصص والدها ..
{ و قام بعض الوحش بأنيابه هكذا .. }
أصدر صوت وحش حتى يخيفها لكن آري ضحكت تستمتع بالأمر فهي تشبه والدها ، لا شيء يخيفها ، تذهب إلى الشيء دون تفكير أو خوف ..
ضحك جونغكوك على وضع إبنته و نظر إلى آنجي التي تمددت تغمض عيناها تريح ظهرها من إرهاق هذا اليوم
ثم رمى عيناه على غرفتهما حيث يقابله طاولة صغيرة للأكل و على الجانب صناديق خشبية مخصصة لثيابهم التي تستر أجسادهم ..و على الجهة المغايرة نافذة تطل على مملكته و يوجد ثلاث مشاعل مشتعلة في أماكن متفرقة داخل الغرفة ..
تنهد جونغكوك و رأى إبنته لم تتحرك و كما يلاحظ أنها تنوي النوم بينهما اليوم ، شدها من خصرها الصغير يحملها و وضعها فوق السرير حتى يطفئ المشاعل و يعود يتمدد يستعد للنوم كما فعلت عائلته الصغيرة ..
•
{ من أين لك بهذا الهاتف غالي الثمن .. ؟! }
قال صاحب الخمسين سنة يحادث إبنته الوحيدة بنبرة حادة و غاضبة بينما تلك المسكينة إختفت إبتسامتها تدريجياً و بدل أن ترى تجاهله بما يخصها كالعادة هذه المرة فعل العكس و بالتأكيد سيهتم .. !
أنت تقرأ
Deaf Curse
Werewolfعندما تمتلك كل شيء الجميع سَيحبك .. و عندما تفقد كل شيء لا أحد سَيطيق قربك .. !