<النظام> : الحلقة الأولى عيد مولد الأمير الثاني
نعم لا
تنتفظ كانو من مكانها و تقع على الأرض بدنها يقشعر و الذعر يتسلل إليها لا تعرف ما الذي تفعله و ما هذه النظام مئات الافكار تتصاعد إليها "ما هذا بحق" ماذا علي ان افعل ، كيف ظهر هذا ، أريد بشدة الضغط على زر الرفض ، لكن..." تضغط كانو على نعم ، و تختفي الأيقونة ليتم مباشرة طرق الباب و يليه صوت كبير الخدم لورانس ، هو خادم مخلص ذو شعر ابيض بسبب الشيخوخة المبكرة التي يعاني منها، كما أنه رواقي في تصرفاته
"آنستي الصغيرة هل تسمحين لي بالدخول"
تصلح كانو شعرها و تقوم بربطه على شكل ذيل حصان ، و تقوم برمي نفسها على السرير وتقول
"تفضل"
يدخل لورانس و ينحني ثم يقول " آنستي الصغيرة اتتكي دعوة لحظور حفل عيد الميلاد الأمير الثاني"
إقشعر بعد كانو و تردد إلى ذهنها صورة تلك الأيقونة التي ظهرت قبل قليل ،
"هل رأى أبي الدعوة"
رد لورانس على إستفسار كانو قائلا " نعم آنستي الدوق رأى الدعو..."
و قبل ان ينهي كبير الخدم جملته إقتحم سايلس و كاستر الغرفة و توجها نحو كانو قائلين "سمعنا بأمر الدعوة من سوف تأخذين معك "
إستغربت كانو من تصرف اخويها و قالت "ماذا؟! "
قال كاستر و هو يصلح شعره الأشقر المائل للبياض " سمعنا انكي تلقيتي دعوة لحظور حفل عيد الميلاد الأمير الثاني، و انه يصح لك أخذ مرافق معك إذا من سوف تختارين"
أدار سايلس وجهه في غضب ،بدا و كأن الأخوين يتسابقان على حب أختهما
جلس سايلس على الكرسي المواجه للسرير و هو يقاطع رجليه و يدير وجهه في غضب و يقول " تشه، انت تتحدث كما لو انك من سوف تختاره اختنا "
ضحك كاستر بإستفزازية " بطبع فأنت لست شخصا متحظرا ، إعترف اختنا لن تسطحبك معها ، لأنك سوف تحرجها بين النبلا"
فجأة ركض احد الحراس إوهو يلهث قائلا " سمو قائد الفرسان سايلس ، يقول الدوق انه لديك مهمة تفتيش حالا لقد تم رصد مجموعة من نشاطات السحر هناك"
نهظ سايلس من الكرسي و ضاقت عيناه لأنه خسر الجدال مع كاستر و قال للحارس " انا قادم "
إختفى سايلس بمجرد خروجها من الباب
على حين غرة فرقع كاستر أصابعه لتقتحم الخادمات الغرفة ابتسم كاستر و قال " إذا كنا سوف نذهب لحفلة الأمير ثاني على اختي العزيزة ان تكون فاتنة"
كانو تشعر بالصداع من شدة تفاجؤها و قالت " كاستر لا داعي لكل هذا ، تعلم ان علاقتنا مع العائلة الحاكمة ليست أكثر من انهم يحتاجون أبي لحمايتهم لذا لا داعي لشيء مبهرج سوف استعد بسرعة"
لم يظهر كاستر إنزعاجه لأنه وضع إبتسامة متكلفة
و ذهب
إستدارت كانو للخادمات و قالت " فل تحضر لي إحداكن فستان غير مبهرج كثيرا، و أريد من الثانية ان تحضر لي قفازات طويلة"
بعد مدة نزلة كانو و هي ترتدي فستان ازرقا فاتح، و قلادة فضة رقيقة و قفازات قصير تغطي نصف ذراعيها , ركبة كانو العربة مع كاستر و أثناء الرحلة الصمت يسود المكان بطريقة غير مريحة
يمر الوقت حتى تتوقف العربة ينزل كاستر و يمد يده لكانو
تمسك كانو بيد كاستر و تنزل من العربة و يدخلان معان للقصر الإمبراطوري يلتفت كاستر لكانو و يقول لها " سوف أقابل بعض من معارفي يمكن التجول في المكان"
تومء كانو و بمجرد إبتعاد كاستر تخرج كانو لحديقة المتاهة و تبدأ في التجول في ارجائها حتى تلاحظ ارنوبة في الزاوية، تقترب كانو بحذر و ترفع الارنوبة قائلتا "هل انتي ضائعة ايتها الصغيرة؟"
تعضها الارنوبة و تقول " ابعدي يديك عني ، انا لست حيوان عاديا"
تتفاجء كانو و تلقيها و هي مرعوبة " إذا ماذا انتي"
ترد الأرنوبة بتعجرف " انا نويجو، و لا اعرف كيف إنتهى بي الأمر هنا"
و قبل ان ترد كانو ظهر صوت رجولي قائلا " عفوا آنستي هل من خطب"
تستدير كانو لترى رجل في الإمبراطورية منتصف العشرينات بشعر ابيض و عيون بنفسجية لامعة ، ترد كانو بنبرة ودودة " ليس هناك خطب ، لقد وجدة فقط ارنبة وحيدة"
تنهد الرجل قائلا " هذا مريح، بالمناسبة انا ادعى فينتر فيرداندي"
تنحني كانو و تقول " تشرفت بمعرفتك سيد فيرداندي، انا ادعى كانو داينسليف"
يعيد فينتر الإنحناء و قال " و الآن اعذريني علي الذهاب"
و قبل ان يستدير فينتر ليبتعد ظهر عداد فوق رأسه مشيرا للعدد 4%
أنت تقرأ
جزء من هذا العالم/ part of This world
ChickLitإحدى الشخصيات الثانوية ، و تم تحديثها لتصبح أحد الشخصيات الرئيسية ؟ ماذا لو وقع بحبك إحدى شخصيات هذه اللعبة؟ في لعبة لا مكان لي بها، كنت شخصية داعمة تقوي حب الابطال لبعضهم، لم أكن اؤذي احدًا حتى عندما أعّدموا رُوحي، ملاحظة//الرواية داخلة مع مانهوا...