~ضع نجمة يا كون⭐⭐⭐⭐⭐~
"mio fratello "
(أخي)أقوم بشق السكين بين أصابعي الخمسة بدقة كافية حتى لا يخدشني النصل. القتل فن وأنا فنان في هذا الصدد. أجد راحة في الأسلحة أكثر مما أجده في التعذيب .
أخي فقط معفى من وجهة نظري الخاصة. ألقي نظرة عليه الآن وشفته تتجعد، باردة مع لمحة باهتة من الشر. وهو يرفع يديه المكبلتين بيننا.
"حان الوقت ! "
أؤكد. حتى أنه لم يرمش بعينيه بينما كنت أستخدم السكين لفك قفل أصفاده، وتحريره في غضون ثواني ، يمسك السكين ويفتح أصفادي في المقابل. مهارته في استخدام السيف تكاد تكون قاتلة مثلي، على الرغم من أنه في الواقع ربما يكون أفضل.
كلانا نترك أصفادنا تنزلق من معصمينا ووقعت على الأرض. يلفت صوت خشخشة المعدن انتباه اثنين من الحراس فينظران إلينا من فوق أكتافهم. ليس الأمر كما لو كنا نحاول الاختباء.
"السجناء ! "
الرجل الأكبر حجمًا ينبح علينا، وهو ينظر أولاً إلى أخي ثم إليّ. تنقبض عضلة فكه عندما يلتقي بنظرتي الميتة.
"تحرك بهدوء."
تحرك جانبا و لم يمنعنا ، لا احد قد يقدر . ليس إلا إذا أرادوا أن يجدوا جلودهم ممزقة إلى شرائط وتنزف تحت أقدامنا...ففي مجتمعنا هذا ، النقاش يعتمد على من يفجر جبهة الآخر أولا
أرفع ساعديّ فوق رأسي ضد قضبان السجن وانظر إلى الحارس ... ينظر بسرعة إلى يساره، وهي غريزة إنسانية عامة عندما يشعر المرء بالخوف أو الكذب، قبل أن يقابل أحدقي يعيد كتفيه إلى الخلف.
شجاعته الكاذبة لا معنى لها. لقد أعطاني لمحة عن خوفه و هي كل ما أحتاجه حقًا.
فالإنسان بصفة عامة هو الجسد والروح، لكنهما كيانان منفصلان عن بعضهما البعض، إذ أن الروح هي أثمن ممتلكات الإنسان وأسمى من الجسد، لهذا يجب أن يكون هاجسه الحقيقي وكل تفكيره مُنصبّ في تحقيق الخير للروح
"افتح الزنزانة "
أبدو هادئًا كما أشعر. لقد كان هذا اليوم قادمًا منذ وقت طويل.
تتسع عيون الحارس وينظر إلى الشخص الأكبر حجمًا معه، والذي من الواضح أنه في رتبة أعلى من الآخر ، للحصول على التعليمات. رجل غير كفؤ، وأنا أستخدم كلمة رجل بشكل فضفاض.
انتهت عقوبتي منذ سبعة وثلاثين ثانية بالضبط، و من هذه الثانية صرت المتحكم . سوف يجيبني الآن.
أنت تقرأ
El Capo Daemon
Romanceالأمور ليست دائمًا كما تبدو، لا شيء أكثر غدرًا من المظاهر، فلو كان حبك خطيئة ، فأنا غارق في الذنوب ، ماريانا تلتف حوله كما تفعل الحية على ضحيتها "ما رأيك بعدم فتح المناقشات الغير المهمة و البدأ و أن تفتح أزرار قميصك لي !" "يال اللسان الأعذر ، فإشتق...