Part 1|

0 0 0
                                    


اتمنى تعجبكم ♡

•••••••••

_اهلا هل يجب ان اعطي القليل من المعلومات على شخصيتي النادره؟  ..  حسنا ساحاول انا فتاة  ادرس كباقي الفتيات بعمري حياتي عادية نوع ما احب العزله خصوصا في البيت اعطي لكل شخص شخصية مختلفه اعلم انني غريبة لكن انها انا!  ادرس بشكل جيد احيانا، لدي عدد قليل من الاصدقاء لكن عكس المواقع التواصل الاجتماعي لدي العديد من الاصدقاء الالكترونيين، انا فتاة مريضة بورم دماغي.، لم اشعر يوما بانني ضعيفة.. بكيت في بعض الاوقات لكن ليس كثيرا لا زلت اسعى خلف حلمي حتى لو كان ذلك يكلف المزيد من الوقت في العلاج، عائلتي فوضية قليلا نوع ما لكنني احبها رغم قسوتها في بعض الاوقات
اعاقب تقريبا كل اسبوع لاسباب تافهة، كعدم اخد الهاتف وان اظل بغرفتي بدون طعام لمدة 24 ساعة تقريبا، انه امر عادي. اظن ان هذا كافي للتعريف بالوقت الحالي. 

_لقد مرضت في الآونة الاخيرة ليس بوقت طويل عرفت ذلك بعض القيام ببعض التحاليل وظهور اعراض هذا المرض، كنت اشعر بدوار خفيف في الاول لكنه يزداد يوما بعد يوم، واشعر كأن عرق من العروق سيخرج من راسي بقوة الالم لكنني كنت استحمل، لكن في يوم 15/5/2023 اغمي علي في البيت فاضطررت للذهاب للعيادة عندها تعرفت على نوع مرضي.

_رغم انني بارده احيانا احب المرح والاستمتاع بوقتي،
لكنني كنت احب المرح عندما كنت أثق بصديقتي المقربة القديمة التي كانت سابقا صديقتي الكل لديه عدو في الحياة وانا عدوي هو الكذب.
كنت اثق بها ثقة العمياء اعتبرها اختي لا صديقتي، لكنها تكذب يوم بعد يوم، تسرق اغراضي بدون علمي وعندما اقول اغراضي لا اقصد ملابسي او كتبي او اي شيء تافه بل بشيء كبير. كنت احب شاب يدرس معنا اخبرتها انني معجبة به وتقبلت ذلك لكن في اليوم التالي ذهبَت له واخبرَته انها معجبة به وهو لم يرفضها بعدها انقطعت علاقتي بها اصبحت تتنمر علي احيانا لكنني لست بسهلة 😎😂 كنت افعل المثل لكن ليس بنفس قذارتها، بعدها تعرفت على صديقة الكترونية... كنت اشاهد بعض الفيديوهات على انستغرام كان كل شيء ممل حتى طرات في بالي فكرة ان اتعرف على شخصية جديدة و اول حساب راته عيني هو حساب بنت لطيفة احبها من كل قلبي كاخت وصديقة نحن الان اصدقاء منذ سبعة شهور لكنني احبها وتحبني انا هي وهي انا.

طولت تعبت راح اكتب غذا احبكم. 🩷

تفاعلوووو🔪😑❤😂 

عقدتي 👤Where stories live. Discover now