parte 2

5 0 0
                                    

البارت الثاني:
تذكير: وهناا يدخل بكل اطلالاته الساحرة ليسحر الموجودين هو و قائد جيشه تايهيونغ ..
❄️🍁🌹❄️🍁🌹❄️🍁🌹🍁❄️🌹❄️🍁🌹🍁❄️
لينحني الكل احتراماً لملكهم ،لتقع عينيه على بطلنتا فيكتوريا التي منزلة راسها خوفاً منه ،ليشرد الآخر في جمالها الطبيعي والاخد، ليتقدم منها  متخطيا الكل ليرفع لها راسها بيده لتقع عينيه في بحر عينيها ليزيد شروده فيها وهو يتأمل زرقة عينيها التي بمجرد النظر إليها تسحرك وتأخدك الى عالم اللاوعي ،اما هي قد غرقت في سواد وحدة عينيه وهذا ما يسمى الوقوع في الحب من النظرة الأولى ،ليقاطع شرورهم في بعضهم البعض صوت الجواري وهم يتهامسون.
الجارية 1:"ياإلاهي كم هو جميل."
الجارية 2:"ٱنظري كم هيا محظوظة لقد لفتت إنتباهه ".
الجارية 3:"ياليتني كنت في مكانها ".ليردف جونكوك (بغضب بعدما ازاح عينيه عنها مخاطباً الجواري):"من سمح للعنتكم بالتحدث هاااا".
الجواري3،2،1 (بخوف):"اسفون موااالاي . ليلتفت لرئيسة الحرملك ويردف (بحدة):"جهزيها أريدها الليلة في جناحي".
رئيسة الحرملك (وهي تنحني):"سمعا وطاعة مولاي". ليعود نظره إلى من جعلت قلبه ينبض بقوة من اول نظرة وعينيه تغرق في زرقة عينيها ،ليهمس في أذنها:"لقد اغرقتني وانا لا أزال في اليابسة فكيف عندما أكون في البحر!".لتخجل الأخرى من كلماته التي لمست أوتار قلبها، لتبتسم له وياا جمال ابتسامتها الساحرة ليزيد من غرقه وشورده بها وببتسامتها التي تجعل الكل يتوقف ليتأملها وكأنها لوحة فنية يتسابق الجميع لها،بعدها بمدة يخرج من جديد في شروده بها ،هو الآن أصبح يشرد كثيراً ،كأنه يريد من عقله ترسيخ ملامحها الجميلة الساحرة للعينين ،يشبع نظره بها ليعود مكانه جنب الواقف امامه لينظر له ليجده هو الآخر شارد في جميلتنا أميرة ،ليحمحم له عله يستفيق من شروده.ليردف هامسا:"هل تريدها ".تاي:"أجل لقد أعجبتني كثيراً واريد الزواج منها لا ليلية فقط، أريدها ملكا لي للابد ".
جونكوك:"اذا جهز نفسك الزفاف بعد غد وأيضاً اخبرها أنت  ". ثم يتجه ناحية الحارس ليأمره بفتح الباب ،ليهم مغادرا بعد أن انحنوا له كل من كان هناك. بعدها بمدة تتأكد انه رحل لتتنهد براحة لتردف:"هل تصدقي أميرة قلبي كاد أن يتوقف من شدة قربه وأيضاً وسامته."
أميرة:"اصدقك، انا أيضاً قلبي كان يدق بسرعة بسبب الرجل الذي أتى معه ."وهم يتحدثون لتقاطعهم رئيسة الحرملك:"هياا فيكتوريا تعالي لتتجهزي ".
فيكتوريا:"ماذاا و لماذا".
رئيسة الحرملك:"لقد طلبك الملك هياا تحركي امامي هياا ". لتردف بخوف بسبب ما قالته رئيسة الحرملك:"أميرة انا خائفة لا أريد الذهاب اليه".
لتردف أميرة تطمئنها :"لا تخافي عزيزتي أنا هنا لكن عليك  تنفيذي ما قاله لك أو لن يدعكي ترين عائلتك ".
فيكتوريا:"حسنا أنا ذاهبة فقط لأجل عائلتي وأيضاً لاجلك ".
🍁🌹❄️🍁🌹❄️🍁🌹❄️🍁🌹❄️🍁🌹❄️🍁
تسريع الأحداث:
بعد أن خرج جونكوك من الحرملك ذهب إلى إتمام مهامه بما أنه ملك ،وتاي الذي ينتظر خروج وردته أميرة كما سماها في عقله ،وها هيا تقتل شوقه بخروجها ،ليقطع طريقها مانعا عبورها ،ليردف :"إسمعي لا أحب أن ٱكثر في الكلام لقد أعجبتني كثيراً واريد أن نتزوج بالمناسبة الزفاف بعد غد والملك أمر بهذا".اما المسكينة متجمدة في مكانها من صدمتها أغمي عليها ،ليحملها متجها إلى جناحه الخاص وهو يتأملها بدقة وعناية شديدة فلقد اعجب بشعرها الاسود الذي يصل إلى كتفيها وبشرتها السمراء الناعمة وعينيها الكبيرة عسلية اللون وقامتها الطويلة وانفها الصغير وشفتها الممتلئة زهرية اللون وجسدها الرشيق الذي يحلم به كل من وقعت عينيه عليها بالأحرى جميلة حتى كلمة جميلة لا توافيها حقها.ليقطع شروده وهيا تستفيق لتنظر حولها لتجد نفسها في غرفة غير غرفتها لتتذكر ما حدث لتوجه نظرها له ،ليردف بنبرة يتخللها القلق:"هل أنت بخير أم أطلب الحكيمة (الطبيبة)".
أميرة:"لا لا داعي للحكيمة أنا بخير ".
تاي:"آه لقد كاد قلبي أن يتوقف عن النبض من شدة قلقي عليكي ".
أميرة:"اسف حقا لقد جعلتك تقلق علي ولكن هل انت جاد في ما قلته قبل أن يغمي علي".
تاي:"نعم واكيد أنا جاد في كلامي لقد أعجبتني كثيراً واريد أن نتزوج اذا هل أنت موافقة ؟".لتردف بعد أن صمتت لمدة:"نعم أنا موافقة من الزواج منك وفي الحقيقة أنا أيضا اعجبت بك واريد أن اكمل بقية حياتي معك ".
تاي ( بسعادة وهو يقبل يدها ويحضنها):"آه إنه اسعد يوم في حياتي كلها احبكك ". أميرة:"أنا أيضا احبك ".هيا لنترك العشاق وحذهم ولنذهب لبطلنا الذي ينتظر صاحبة النظرة الساحرة التي جعلت من قلبه عاصفة أبت عن التوقف . دقائق مرت عليه كانها سنوات وها هي تدخل عليه بإطلالتها التي زادتها جمالا فوق جمال بفستان ملكي طويل بنفسجي اللون بدون اكمام مع قرطين وعقد مصنوعين من الألماس وحذاء أسود ذو كعب متوسط مع رفعت شعرها التي تبين رقبتها البيضاء وعطرها ذو الرائحة المميزة الذي بنفسه ياخدك إلى عالماً آخر فكيف هي الى اي بعد قد تسلب منك عقلك.ليلتفت  لها بعد أن شعر بها ليذهب لها ويجلسها على حافة السرير ،وهي فقط منزلة راسها و خدودها التي أصبحت حمراء كاطماطم من فرط خجلها ،ليمد يده إلى دقنها ويرفعه بخفة لتلتقي أخيراً اعينيهم ببعض ليخلق بعد ذلك تواصل بصري لمدة وجيزة ليقطعه هو بكلامه:"هل تسمحين لي".
فيكتوريا (بخجل):"ااجل".لنتركهم هم ايضا على راحتهم ونعود إلى عائلة بطلتنا التي دخلت في حزن وكيف لا تدخل وهي طفلتهم المدللة والصغيرة التي اخدت منهم ،لقد مر يوم على غيابها وها هم يبكون على فراقها ،هي فقط غادرت المنزل والقرية فانتبهم الحزن إذا ماتت ماذاا سوف يفعلون ؟يلحقون بها ليلتقوا في دار الآخرة.تنهدت اوليفيا (الام) بآلام لتردف:"عزيزي جونسون هيا نحظر ابنتنا ارجوك فأنا لا استطيع ان اترك ابنتي فيكتوريا هناك وأيضاً أخاف أن يستغلوها لطيبة قلبها ".
جونسون (الاب):"حسنا لنقول أننا ذهبنا لاحظارها ،هل سوف يعطوك ايها هاا الجواب لا لأنها أصبحت جارية ولكن سوف نذهب لرؤيتها حسنا والآن هيا  عزيزتي امسحي دموعك وهيا لننام أصبح الوقت متأخر وأيضاً انا متعب."
اوليفيا (الام):"حسنا عزيزي ،تصبح على خير."
جونسون (الاب):"وأنت أيضاً عزيزتي."نذهب إلى جناح الجارية جوري التي تنتضر بفارغ الصبر أن يطلبها جونكوك الى جناحه الخاص لكن كل توقعاتها أن تقظي معه الوقت تبخرت في الهواء بعد ان علمت من خادمتها الخاصة أن جونكوك بالفعل يقضي وقته مع الجارية الجديدة  ،جن جنونها وبدأت تحطم كل شئ وقع على عينيها لتردف وهي تتوعد لها:"اعدك يا فيكتوريا اني لن اترك لكي حبيبي جونكوك أعدك ،هاااي انت نظفي هذه الفوظة."
الخادمة (بخوف):"اامرك."لتنحني لها وتبدئ التنظيف الذي احددثه جوري كأن عاصفة حلت على الغرفة.
🍁🌹❄️🍁🌹❄️🍁🌹❄️🍁🌹❄️🌹🍁❄️🍁🌹
يتبع
اتمنى أن البارت عجبكم وعطوني أراكم وتوقعتكم للبارت الجاي.وشكرا بحبكم ♥️
👑serina 👑

1032 mots

مملكة زريوس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن