[1]

180 4 84
                                    

~لنبدأ~

عام 3000م حيثُ تِلكَ المدينة الكبيرة المُشتهِرة بِــ بُرجِ إيفل المُرصع بالأضواءِ الأن لأنهُ الليل.

[باريس] عاصمة بلاد الحُب الكُبري [فرنسا].

في ذَلِكَ المبني الزُجاجي حيثُ تقبعُ تِلكَ الفتاة الشابة أمام شاشة الحاسوب تعملُ علي مشروعٍ مُهِم لجامعة العلومِ والتي هىَ طالبةٌ بها.

قاطع حبلُ تركيزها اتصالٌ علي هاتفها للمرةِ الخامسة والعشرون ومِن شقيقها التوأم.

لماذا لم تقُم بوضعهِ علي الصامت؟ ... هىَ لا تعلم ولا حتي نحنُ هىَ فقط الأن غاضبة وستُفرِغُ غضبها كُله علي شقيقها المسكين.

"اللعنة عليكُم جميعًا!ألا يُمكِنكُم تركي أُركِز قليلًا؟ لديَّ لعنة مُهمة عليَّ تسلِيمُها غدًا لمُديرة الجامعة الحرباء!"

"اللعنة عليكِ أنتِ!الساعة الواحدة والنصفُ ليلاً بحقِ الجحيم!"

أخوان مُهذبان وشديدانِ الهدوء يتحدثان علي الهاتف بِحُبٍ ومودة ... [شديدة للغاية].

تنهدت بمللٍ وهي تستمع لسلسلة شتائِم شقيقها التوأم التي لا تنتهي ولأنها ضجُرت منهُ أغلقت الخط في وجههِ ووضعتهُ علي الصامت ليرنَ بدون إزعاجٍ.

أغلقت الحاسوب الذي أمامها لتأخُذ حقيبتها وتخرُج مِن المبني لتُقابل المنظر الذي تُمقتهُ.

الروبوتات بكُلِ مكانٍ، مع الاطفال والكِبار والمُراهقين تُشارِكَهُم أنشطتهُم وفي الألعاب وكُلِ شئٍ وحتي أنها باتت تكره جامعتها بسبب وجودِ روبوتات تُدرس هُناك.

أخرجت كُلَ هذا مِن عقلِها ثم أخرجت سماعتها تضعها بأُذُنِها وتفتحُها علي أُغنية فرنسية أحبتها الفترة السابقة.

"roi 2 coeur"

"Aïe, aïe, aï, mon amour j'ai si mal
Je t'ai aimé et payé le prix"

"Bye, bye, bye, Zaho faut qu'tu t'en ailles
C'est décidé, il m'a choisi"

"Trop tard ma chérie, je l'aime habibi
Comme la lune aime la nuit"

"Quoi qu'il advienne, faut qu'tu comprennes
Qu'il n'y a qu'un king et je serai sa reine"

"(Hey, hey, hey)"

تُدندن ألحان الأُغنية بهدوء لا تُريد أن يعتقدُها الناسُ مجنونة فـ هذا ما ينقُصُها.

اخيراً وصلت إلي منزِلِها المتوسط الذي تعيشُ بهِ مع والدتِها واخوتها الثلاثة.

أخرجت المِفتاح لتدخُل وتغلق الباب ورائها بهدوء ولكن ما بقي ذلك الهدوء حيثُ انها عندما إلتفتت صرخت بفزعٍ بسبب ذلك الروبوت المدعو كيڨن الخاص بشقيقها جونغكوك.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝑯𝑼𝑬𝑩𝑶𝑻||𝑲.𝑻𝑯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن