الفصل الثاني

332 43 15
                                    

أصبحت السماء فوقي مظلمة، وهبت الريح جالبة هواءً باردًا داعب بشرة وجهي بلطف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أصبحت السماء فوقي مظلمة، وهبت الريح جالبة هواءً باردًا داعب بشرة وجهي بلطف. قررت الليلة أن أجلس وحدي في الفناء الخلفي للمنزل، جالسة على أرجوحة مصنوعة من الخيزران وأنا أنظر إلى السماء... مظلمة مثل قلبي.

نعم، مثل قلبي.

أفكاري غير مؤكدة. من ناحية، ما زلت أرغب في رؤية توبيراما-سينسي حتى ولو من بعيد. لكن من ناحية أخرى، أشعر أن مشاعري خاطئة بشكل متزايد لأنني آمل في شيء لا أستطيع الحصول عليه. وجود مشاعر كهذه أمر خاطئ بالفعل، فلما الإصرار على إنكار الواقع وكأنني عمياء عن الحقائق المعروضة أمامي؟

الرجل متزوج.... متزوج.

وزوجته جميلة جدا. ماذا يمكن لفتاة مثلي أن تفعل أمام امرأة جميلة وأنيقة مثل مي تيرومي؟ وحتى لو قسناها فنحن كالأرض والسماء.

طفلة مثلي أكثر ملاءمة للقتال على المجلات مع أصدقائي من القتال من أجل رجل يتمتع بمكانة زوج لامرأة أخرى !

"ااااخ-" أخذت نفسًا كبيرًا كما لو أن كل أعباء الحياة كان لها كتلة على كتفي الصغير.

"هيناتا؟" نادى الصوت الذي أعرفه جيدًا، لقد كان أخي الأكبر الوحيد. نيجي هيوغا ، رجل وسيم معبود النساء. حتى أعز صديقات تينتين وقعت في غرام أخي الذي بدا أنه ينتبه إليها أيضًا.

أنا أشعر بغيرة شديدة من تن تن .

"ماذا يحدث ؟"

أستطيع أن أرى وجه أخي الوسيم الذي يظهر الفضول. ربما كان قلقي واضحًا جدًا لدرجة أن أخي، الذي عادةً ما كان يبدو دائمًا بلا تعبير، أبدى اهتمامًا بموقفي.

"هناك زائر. إنه يبحث عنك." قال، وألقيت عليه نظرة استجواب على الفور.

"سوف تكتشفين ذلك لاحقًا." وأضاف، فهم معنى نظرتي.

رأيت مظهره من أعلى شعره حتى أطراف الحذاء الرياضي الأسود الذي كان يرتديه، أنيق للغاية. بالتأكيد يريد الذهاب في موعد."هل تريد الذهاب في موعد مع تن تن ، هاه؟" لقد جعلته كلماتي مرتبكًا.

"لا علاقة للأمر بك! قفي الآن وقابلي ضيفك بسرعة!" أمسك نيجي معصمي حتى لم أستطع إلا أن أقوم من وضعي المريح.

احب استاذي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن