16

2.4K 139 73
                                    


اهلا👋🏻

༺༺༺༺༺༻༻༻༻༻








"هذا ليس مااردت سماعه"

.
.

" تايهيونغ اللعنه لقد تأخرنا " صرخ يونغي من خلف الباب وفتحته بهدوء وانا اقول " لا أريد الذهاب للجامعة "

رمش يونغي بعينه عدة مرات قبل ان تحل على وجهه ملامح الصدمه وهو يقول " عذرا ؟ نحن في اسبوعنا الاول تايهيونغ "

" لا اريد الذهاب ، انتهى " قلت وانا اتخطاه الى غرفة المعيشه لاجد الفوضى ازدادت خلال هذه الفتره القصيره فقط ، بدأت التقط الاشياء من على الارض ويونغي خلفي يتحدث " هل انت بخير؟ تشعر بالتوعك ؟ "

" انا بخير ولكني مشتت ، لن أستطيع الذهاب " قلت وانا ابدأ بترتيب المكان وحمل الأطباق الى المطبخ ويونغي لا يزال خلفي " لما مشتت ما الذي حدث ؟ "

" يونغي توقف عن سؤالي واذهب انت بمفردك "

" ولكني لا استطيع القياده ، انت تعلم اني اخاف " قال كطفل لاقلب عيناي واسرق هاتفه واعبث به بينما هو يحاول اخذه مني وهو يصرخ بأن أتوقف ولكني بالفعل ضغطت زر الإتصال واجابني الطرف الاخر سريعا وهو يقول بفرح " مرحبا يونغي "

" انا تايهيونغ " قلت ببرود وتوقف يونغي عن محاولة اخذ الهاتف ليضرب جبينه ثم يعود إدراجه الى الاريكه ويجلس عليها بغضب ، اجابني هوسوك من الجهه الاخرى " اهلا تاي ، ما الأمر؟ "

" في الحقيقه انا مريض بعض الشيء ولا أستطيع الذهاب للجامعه وهذا سيشكل عائق على ذهاب يونغي لأنه لا يستطيع القياده وفكرت بالاتصال بك ان كنت متفرغا "

" اوه .. انت تريدني ان اقله اذا ؟ " قال وسمعت صوت السياره تعمل لارفع حاجبي بعدم تصديق ، ماذا هل هو سريع إلى هذا الحد ؟

" اجل ان لم تكن تمانع " قلت واجابني سريعا " بالطبع لن أمانع ، كنت ذاهب الى جونغكوك اصلا حتى اقوم بأخذ لوك والذهاب به الى المطار ، انت تعلم هو سيعود الى موطنه ، أنه .. " انقطع صوت هوسوك فجأه بينما كنت احدق بالفراغ ، هو لم ينقطع تحديدا بل انا الذي شردت بذهني بعيدا عنه حتى أصبحت لا استطيع سماعه

• َ𝒃𝒍𝒂𝒄𝒌 𝒄𝒐𝒂𝒕 ~• َ𝒕𝒂𝒆𝒌𝒐𝒐𝒌 ♦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن