تتحدث القصه عن فتاة مؤلمه وامراض تصيبها وهي في عمر ال16 عاما شاهد معنا ما الذي حصل ومن اي سنه تبدا هذه القصه💔😥.
.
.
طبعاا نسيت اكول للكاتبه. (زينب الدراجي)
للمعلومه الاسماء مستعارة والاعمار كذلك مستعاره طلب من صاحبه القصه...
زهراء: اسمي زهراء عمري 16 من بغداد. ادرس صف ثاني متوسط المفروض رابع اعدادي لان عايده سنه
اني عائلتي متكونه من اب وام واخوان. 3 واخت وحده اخر العنقود وهيه اني. وهسه اعرفكم باخواني وامي وابوي
هسه نتعرف ع والدي ... تفضل عيوني القلم وعرفنه بنفسك
محمد: اني اسمي محمدمن بغداد. عمري 44 سنه.
نتعرف ع والده البطله يلا كلبي اخذي القلم وعرفي عن نفسج...
نور: اسمي نور من بغداد عمري 40 سنه.
وهسه نتعرف ع البطل اخو زهراء الجبير يلا عمري اخذ القلم وعرفنه عن نفسك.
احمد: اسمي احمد من بغداد عمري26سنه طالب كليه هاي السنه اتخرج انشاء الله.
وهسه نتعرف ع اخو زهراء الوسط يلا يابه اخذ القلم وعرف عن نفسك.
عباس: اسمي عباس من بغداد عمري25 سنه.
وهسه تنعرف ع اخو زهراء الصغير. يلا عيناي اخذ القلم. وعرفنه عن نقسك.
علي: اسمي علي. من بغداد عمري 20. سنه.
.
.
.
زهراء تكول بدت قصتي من 2018 تعالو نعرف شنو صار. بزهراء
زهراء:قصتي تبدأ من ٢٠١٨ من وفات ابو امي فترت الفاتحه اول شي مجان بيه اي مرض مجنت اعاني من اي شي بوفات جدي بسنه ٢٠١٨ فترت القرايه صار عندي الام برجلي قويه اني كلت يجوز لان تعبانه وجنت صغيره بعدني يعني مو كلش جبيره لمهم ف صار عندي الام برجلي وقتها وكلت لامي رجلي تأذيني كلش كلتلي خاف تعب ف بعدين كملنا لفاتحه ورجعنا لبيتنا بيتنا وبيت جدي محافضه ومحافضه يعني تختلف ف فترت الطريق صار عندي هم الام برجلي قويه مكدرت اضل كاعده ف ردت بس نوصل وجنه بلسياره اني وامي وابويه ف رجعنا لبيتنا وضلت ل الام مال رجلي مستمره رحنا لدكتور اول شي كال التهاب انطاني ابر واستمريت بيهن ومصرت زينه وبعدين هم بقه نفس الشي رحنا لدكتور ثاني كال بالركب مال رجلها اليمنى بيها سوائل ولازم نسحب المي بلابره بلمستشفى مكدرت انو اسحبه صراحه لان خفت ف ضليت هيجج مستمره ل الام بعدين رحت لغير دكتور بلحارثيه هم كال هاي الركب ملتوي مالتها يعني بختصار محد عرف حالتي رحنا لساده هم محد عرف حالتي ابدا ف بعدين رحنا لدكتور ثاني سوالي تحاليل كال بيها رماتيز بالدم حاد كال عدكم احد بي هيج مرض غ احنا عدنا خالتي بيها رماتيز كال هذا وراثه من خالتها رماتيز....وهاا نسيت اضيف شي اخر فترت ٢٠١٩ رحنا لدكتور انف وحنجره ف ابويه خطيه جان كل همه اخلص من لرماتيز بأي طريقة لان ميردوني اصير مثل خالتي من اكبر واصير بحالتها هسه ف لدكتور كال خل نسوي عمليه لبلاعيمها نشيلها وهيج نخلص من لرماتيز هم اهلي فرحو كلش ورحنا سويت لعمليه بس للاسف ...
وشنو تتوقعون راح الرماتيز من زهراء او بقه بيه من بعد ماسوت العمليه.
كتبولي توقعاتكم بل تعليقات يلا انزل بارت ثاني
للكاتب(زينب الدراجي )
عدد كلمات البارت 472
صح قصير بس اعذروني طلب من صاحبه القصه مااكول القصه كله بارت واحد رادت اجزء بل قصه حته تصير طويله
احبكمم
.
.
.
.
.
.
.
YOU ARE READING
اعطاني الصعوبات لتقويني😍❤️
Short Storyالقصه تتحدث عن فتات عمرها مايقارب ال16 عام وتواجه امراض كثيره وتوجه صعوبات كثيره قصه بلغه العراقيه